ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - صور.. إقبال كبير من المواطنين للانضمام لحملة "علشان تبنيها" بالقليوبية

 

 

حوادث مصرية - صور.. إقبال كبير من المواطنين للانضمام لحملة "علشان تبنيها" بالقليوبية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:41 مساءً

الواقع اون لاين - قال بيان صادر عن حزب مستقبل وطن اليوم: إن حملة "علشان تبنيها" شهدت صدى كبيرا بمحافظة القليوبية، حيث أقبل مواطنو القليوبية بكافة طوائفهم للتوقيع على تلك الاستمارة التى تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال كافة المشاريع العملاقة التى دشنها والملامح السياسية التى خطها على الخريطة العالمية وتوطيد المكانة الدولية الهامة للسياسة المصرية التى أرساها .

وأكد بيان "مستقبل وطن" أن الاستمارة وقع عليها مواطنو القليوبية بداية من المواطن البسيط حتى كبار مسئولى المحافظة، لإيمانهم بأن الرئيس السيسى رجل المرحلة وهو الأجدر على قيادة المسيرة بنجاح فقد واجه العديد من المواقف الصعبة ولا زال صامدا فى وجه كافة المؤامرات التى تحاك ضد مصر ويستطيع بحنكته وقياداته الحكيمة أن يحافظ على مصر قوية وشامخة .

وأوضح مستقبل وطن أن الحزب بالقليوبية يفتح كافة مقاره الحزبية لتلك الحملة وهو أول من تبنى الحملة بمحافظة القليوبية ويدعمها بالندوات التوعوية والتثقيفية لشرح هموم ومخاطر المرحلة وما تمر به مصر وما قام به الرئيس السيسى لحماية مقدرات الوطن والمواطنين.

 

علشان تبنيها (1)

 

علشان تبنيها (2)

 

علشان تبنيها (3)

 

علشان تبنيها (4)

 

علشان تبنيها (5)

 

علشان تبنيها (6)

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - صور.. إقبال كبير من المواطنين للانضمام لحملة "علشان تبنيها" بالقليوبية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - صور.. إقبال كبير من المواطنين للانضمام لحملة "علشان تبنيها" بالقليوبية تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - صور.. إقبال كبير من المواطنين للانضمام لحملة "علشان تبنيها" بالقليوبية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - استئناف الحركة المرورية أعلى طريق الدائري عقب رفع آثار تصادم 7 سيارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا