حوادث مصرية - ضبط عصابة كولومبية سطت على فيللات بالتجمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حوادث مصرية - ضبط عصابة كولومبية سطت على فيللات بالتجمع
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:13 مساءً

الواقع اون لاين - فى ضربة جديدة للصوص الفيللات والمنتجعات، ألقى ضباط مباحث القاهرة الجديدة فى التجمع الخامس القبض على 4 لصوص أجانب، تخصصوا فى سرقة عدد من المنازل فى «الكومباوندات» المغلقة لعلمهم بثراء قاطنيها.
وقال مصدر أمنى إنه تم القبض على 4 أشخاص من كولومبيا تخصصوا فى التسلل إلى داخل فيللات التجمع يومى الجمعة والسبت، وسرقة محتوياتها من مصوغات ذهبية وأشياء قيمة.
وأوضح المصدر أن اللصوص وضعوا بعض المواد الكربونية على المسروقات التى استولوا عليها من «التجمع» حتى لا تظهر على جهاز كشف الحقائب فى المطار قبل مغادرتهم البلاد، إلا أنه تم ضبطهم.
وقال المصدر إنه منذ تلقى مديرية أمن القاهرة بلاغا بسرقة بعض فيللات التجمع، أمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لتتبع هذه العصابة وضبط عناصرها، وإعادة المسروقات إلى أصحابها، وتقديمهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - ضبط عصابة كولومبية سطت على فيللات بالتجمع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - ضبط عصابة كولومبية سطت على فيللات بالتجمع تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - ضبط عصابة كولومبية سطت على فيللات بالتجمع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا