ست الكل - حظك اليوم الاحد 17 ديسمبر 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - حبس شاب لاتهامه بقتل عجوز بالمطرية

 

 

حوادث مصر - حبس شاب لاتهامه بقتل عجوز بالمطرية
حوادث مصر - حبس شاب لاتهامه بقتل عجوز بالمطرية

حوادث مصر - حبس شاب لاتهامه بقتل عجوز بالمطرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:13 مساءً

الواقع اون لاين - قررت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، حبس شاب 4 ايام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ربة منزل بمنطقة المطرية بغرض سرقتها.

وكشفت تحقيقات محمد الجرف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المجنى عليها تقيم بمفردها، وتبين أن وراء إرتكاب الجريمة بائع بمحل بجوار مسكن المجني عليها .

واعترف المتهم سيد الشرقاوي، امام رجال المباحث ، بارتكاب الواقعة واقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وارتباط المجني عليها بعلاقة صداقة بوالدته وترددها على مسكنهما لزيارتها وعلمه بأنها ميسورة الحال لقيامها بمساعدة والديه ماديًا اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منها وسرقتها وفى سبيل ذلك تردد على مسكنها عدة مرات وتصادف عدم تواجدها بالشقة سكنها.

وبتاريخ الجريمة توجه لمسكنها بدعوى زيارتها عاقدًا العزم على التخلص منها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة وعقب استضافتها له قام بمغافلتها وتعدى عليها بالضرب باستخدام طفاية سجائر من الصدف محدثًا إصابتها المشار اليها ثم قام بخنقها باستخدام إيشارب حتى تأكد من وفاتها واستولى على مجوهراتها و 2150 ريال سعودى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - حبس شاب لاتهامه بقتل عجوز بالمطرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - حبس شاب لاتهامه بقتل عجوز بالمطرية تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - حبس شاب لاتهامه بقتل عجوز بالمطرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - سوء الطقس بالأردن يؤجل سفر رئيس لجنة الدفاع الروسي
التالى حوادث مصرية - محافظ الجيزة: تشكيل 5 لجان لدراسة مقترحات المجلس الاستشاري للتخطيط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا