ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - "خاين العيش والملح".."فرارجي" المطرية قتل السيدة العجوز وعض يدًا عطفت عليه كثيرا

 

 

حوادث مصر - "خاين العيش والملح".."فرارجي" المطرية قتل السيدة العجوز وعض يدًا عطفت عليه كثيرا
حوادث مصر - "خاين العيش والملح".."فرارجي" المطرية قتل السيدة العجوز وعض يدًا عطفت عليه كثيرا

حوادث مصر - "خاين العيش والملح".."فرارجي" المطرية قتل السيدة العجوز وعض يدًا عطفت عليه كثيرا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:14 مساءً

الواقع اون لاين - لم يجد فرارجي المطرية حيلة فى التخلص من أزمته المالية الا انهاء حياة سيدة عجوز مدت له يد العون والمساعدة طيلة حياته وكانت دائمًا تساعدة بالمال.

«سيد الشرقاوي» هان عليه العيش والملح، واختمرت الفكرة فى التخلص منها لكى يستولى على نصف كيلو ذهب و 2150 ريالا سعوديا.

لم تكن تعلم المجنى عليها أن نهايتها ستكون على يد الشاب التى فتحت له باب شقتها على مصراعيه واحتضنته. تحقيقات النيابة التى استغرقت ما يقرب من 18 ساعه كشفت مخطط الجريمة.

 18 ساعه من التحقيقات تكشف الجريمة

كشف المستشار محمد الجرف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة ، جريمة القتل البشعة التى دارت أحداثها فى منطقة المطرية والتى استمرت ما يقرب من 18 ساعه لكي تكشف المستور وتبين أن وراء الجريمة عامل كان يتردد على المجنى عليها بصفة دائمه بسبب ارتباط علاقة بينها وبين والدة المتهم.

يوم الجريمة

كانت عقارب الساعه تشير الى العاشرة ونصف من صباح يوم الجريمة ، اختمرت الفكرة فى ذهن المتهم بان يذهب الى المجنى عليها لكى يستولى على المجوهرات الخاصة بها، طرق الباب كعادته وسرعان ما فتحت المجنى عليها الباب ، ليذهب المتهم ويجلس على الكرسي، ولكن فى هذا الوقت كان بداخله أن يتخلص منها وعندما اتاحت له الفرصة هرول مسرعًا الى الصاله وتناول طفاية السجائر وقام بضرب المجنى عليها 10 ضربات على رأسها حتى سقطت جثة هامدة ، لم يكتف المتهم بفعل جريمته ولكن ذهب الى حجرة النوم الخاصة بالمجنى عليها وتناول "خرقه" وقام بتكميم المجنى عليها حتى لفظت انفاسها الاخيرة وبعدها استولى على نصف كيلو من الذهب و 2150 ريالا سعوديا.

المتهم وحكايته مع المجنى عليها

يصمت المتهم برهة من الوقت ويقول ": كانت المجنى عليها حلم حياتها ان تنجب ولدًا ولكن حلمها لم يتحقق ، واخذتنى ابنًا لها ولكن الشيطان غوانى بقتلها والاستيلاء على اموالها.

الاستعانه بأصحاب السوء لبيع الذهب

لم يتردد المتهم فى الاعتراف لصديقي السوء اللذين تعرف عليهما منذ أعوام على أحد المقاهي ، واخبرهما بتنفيذ مخطط جريمته وطلب منهما ان يقوما بالتصرف فى الذهب، وعلى الفور وافق المتهم الاول محمد ع. على أن يقوم بالتصرف فى الذهب بالبيع ، واخبره انه سوف يذهب الى محل مجوهرات لبيعه بمقابل نسبة من المال ، وبعدها اعطى المتهم الثانى ح.م. 2000 جنيه لكى لا يقوم بتبيلغ الاجهزة الامنية.

النيابة العامه

وفى نهاية التحقيقات قرر محمد الجرف مدير نيابة حوادث القاهرة ، باشراف ابراهيم صالح المحامي العام ، بحبس المتهم وصديقيه 4 ايام على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة التصريح بدفن جثة المجنى عليها بعد العرض على الطب الشرعي وتشريحها واصطحبت النيابة العامة برئاسة محمد الجرف مدير النيابة ، المتهم إلى مسرح الجريمة لتمثيلها بالكامل.

رائحة كريهة

رائحة كريهة انبعثت من داخل شقة المجنى عليها بعد عدة أيام من تنفيذ مخطط الجريمة حيث قام أهالى العقار بالتوجه الى محمود الاعصر رئيس مباحث المطرية ، واخبروه بوجود رائحة كريهة تخرج من داخل شقة المتوفاه بعقار فى شارع محمود فؤاد بعزبة النخل، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة عجوز 83 سنة مسجاة علي ظهرها بغرفه النوم وبها إصابات عبارة عن جروح رضيه بفروة الرأس وفي حاله تعفن وانتقلت الأجهزة الفنية في حينه وتم نقل الجثة للمشرحة بزينهم.

وبسؤال نجلة شقيقتها قررت أن المتوفاة تقيم بمفردها وأنها قامت بالاتصال بها تليفونيًا للاطمئنان عليها إلا أنها لمترد, فتوجهت لزيارتها واكتشفت مقتلها ولم تتهم أو تشتبه بأحد بارتكاب الواقعة وتبين أن وراء إرتكابها بائع بجوار مسكن المجني عليها وتم ضبطه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - "خاين العيش والملح".."فرارجي" المطرية قتل السيدة العجوز وعض يدًا عطفت عليه كثيرا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - "خاين العيش والملح".."فرارجي" المطرية قتل السيدة العجوز وعض يدًا عطفت عليه كثيرا تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - "خاين العيش والملح".."فرارجي" المطرية قتل السيدة العجوز وعض يدًا عطفت عليه كثيرا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - استئناف الحركة المرورية أعلى طريق الدائري عقب رفع آثار تصادم 7 سيارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا