ست البيت - حضري «كيك صيامي» في دقائق معدودة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - تحرير 46 قضية تموينية في حملة مكبرة بالمنوفية

 

 

حوادث مصر - تحرير 46 قضية تموينية في حملة مكبرة بالمنوفية
حوادث مصر - تحرير 46 قضية تموينية في حملة مكبرة بالمنوفية

حوادث مصر - تحرير 46 قضية تموينية في حملة مكبرة بالمنوفية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:49 مساءً

الواقع اون لاين - شنت مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، للحد من المخالفات والقضاء على مروجى السلع المجهولة المصدر.

وأسفرت الحملة عن ضبط 46 قضية تموينية متنوعة، شملت 18 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، 9 قضايا عدم وجود شهادة صحية، و7 قضايا عدم وجود سجل تجارى و4 قضايا عدم مزاولة النشاط في أوقات العمل فى الأوقات الرسمية لمستودع البوتاجاز.

كما تمكنت الحملة من تحرير القضية رقم 18233 جنح مركز الباجور لسنة 2017 ضد " ا . م . ا . ع " مسئول عن معمل مخللات بدائرة المركز وتم ضبط 500 كيلوجرام ملح طعام، والقضية رقم 18234 جنح مركز الباجور لسنة 2017 ضد " ج . م . ا " مسئول عن محل منظفات صناعية بدائرة المركز وتم ضبط 100 كشكول 60 ورقة.

وتمكنت الحملة من تحرير القضية رقم 18232 جنح مركز تلا لسنة 2017 ضد " ا . ع . ب . م" مسئول عن محل منظفات صناعية بدائرة المركز، وتم ضبط 8 كيلوجرامات منظفات صناعية، والقضية رقم 15846 جنح مركز الباجور لسنة 2017 ضد " ا . م . ح . م " مسئول عن محل منظفات صناعية بدائرة المركز، وتم ضبط 105.600 كيلو جرام منظفات صناعية.

كما تم تحرير القضية رقم 15847 جنح مركز تلا لسنة 2017 ضد " م . ا . ا . ف " مسئول عن محل زيوت بدائرة المركز، وتم ضبط 192 كيوجرام زيت سيارات، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 11 حكما لغرامات بإجمالى 1050 جنيها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - تحرير 46 قضية تموينية في حملة مكبرة بالمنوفية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - تحرير 46 قضية تموينية في حملة مكبرة بالمنوفية تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - تحرير 46 قضية تموينية في حملة مكبرة بالمنوفية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا