حوادث مصرية - مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول لـ13يونيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حوادث مصرية - مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول لـ13يونيو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:13 مساءً

الواقع اون لاين - قررت الدائرة 18 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، مد أحل النطق بالحكم على 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول لجلسة 13 يونيو المقبل.

كان المستشار مدحت مكي، المحامي العام لنيابات 6 أكتوبر، أمر بإحالة 4 متهمين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بقتل "راضي مبروك"، 44 عاما، حارس إحدى شركات البترول بالواحات البحرية، لوجود خلافات سابقة بينهم للتسابق على حراسة أحد مواقع إحدى شركات البترول.

والمتهمون هم: علي سنوسى عيد "هارب"، وخير الله سنوسي عيد "هارب"، ومرعي سنوسي عيد "هارب"، وعبد النبي عبد الونيس، صاحب كافيتريا.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين ترصدوا للمجني عليه بالطريق العام، وأعدوا أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وأطلقوا نحوه وابلا من الرصاص فسقط أرضا إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، فانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء، وأطلق المتهم الأول وابلا من الأعيرة النارية، لمنع المارة من مساعدته، فتوفي في الحال بعد إصابته بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول لـ13يونيو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول لـ13يونيو تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل حارس بشركة بترول لـ13يونيو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا