ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - 10 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر «حكاية وطن»

 

 

حوادث مصرية - 10 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر «حكاية وطن»
حوادث مصرية - 10 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر «حكاية وطن»

حوادث مصرية - 10 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر «حكاية وطن»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - يعقد، غدًا الأربعاء، مؤتمر "حكاية وطن" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري بالقاهرة.

ويأتي ذلك في إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية، ومن المقرر أن يشارك الرئيس في المؤتمر، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الموائد المستديرة والجلسات العامة، والتي سيتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

ومن المقرر كذلك أن يرد الرئيس خلال المؤتمر على استفسارات المواطنين، والتي تم طرحها في إطار مبادرة "اسأل الرئيس"، والتي انطلقت منذ 10 يناير وحتى أمس 15 يناير الجاري.

وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس التي نشروها في تعليقات على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بين الخدمات العامة، والتحديات التي تواجه جمهورية مصر. في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة والنقل، وأمن الخليج العربي، وأزمة قطر، وقرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارة بلاده للقدس، وغيرها من المجالات، فضلا عن الانتخابات الرئاسية، وتعديل الدستور، وسد النهضة ومكافحة الإرهاب، والمشروعات القومية، ومكافحة الفساد، وزيادة الأسعار، وثمار الإصلاح الاقتصادي وتنمية سيناء.

وشملت الطلبات استمرار الرئيس في فترة رئاسية ثانية، حيث توجه العديد بالدعاء للرئيس لاستمرار مسيرة التنمية، كما طالب البعض بالاهتمام بمعاش السيدات المطلقات، وتطوير المنظومة الإدارية بالحكومة، وتكثيف الدورات للموظفين، والعمل على تطبيق منظومة الشباك الواحد، والاهتمام بجيل الشباب لتحمل المسئولية الفترة المقبلة، فضلا عن تدشين قناة تليفزيونية متطورة للأطفال لبث القيم وقيمة العمل، وقناة للوعي والأمن القومي لزيادة فهم الشعب للتحديات والمخاطر من الداخل والخارج، وقناة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تعطي أفكارًا وآفاقًا جديدة تجذب الشباب بعيدًا عن الوظائف الحكومية.

كما طالب البعض بتطوير ملف الإعلام، ومصير الأراضي الزراعية والمصالحة، كما طالب البعض الرئيس بنصيبهم في مشروع الإسكان الاجتماعي، وطالب عدد من المعلمين من الرئيس عودة هيبة المعلم.

وقال البعض: بما أن ٢٠١٨ عام ذوي الاحتياجات الخاصة، فمعاش كرامة لم يصرف لهم بحجة أن لديه سكنًا، هل من المفروض أن يعيش ذوو الإعاقة عيشة غير كريمة لكي يستحق؟ هل أهله يلقونه في الشوارع لكي يستحق بدلا من مساعدة ولي الأمر؟ الأمر الثاني نتمنى سيدي الرئيس فتح باب التوظيف لهم ولكل الشباب المحطم معنويًا، كما اقترح البعض حلولا لمشكلة أطفال الشوارع.

وطالب البعض من الرئيس مراقبة الأسعار في الأسواق، فجميع التجار لم يلتزموا بالتسعيرة التي وضعتها وزارة التموين على المنتجات، كما طالب العديد من الرئيس توضيح الرؤية المصرية في عدد من القضايا الإقليمية والدولية، وعلى رأسها قرار الرئيس ترامب الخاص بنقل سفارة بلاده للقدس وتطورات الملف الفلسطيني وأزمات الشرق الأوسط، خاصة ليبيا وسوريا واليمن والعراق والتحالف العربي وأزمة قطر.

كما طالب البعض الرئيس السيسي توضيح الرؤية المصرية للعلاقات المصرية مع أفريقيا، وخاصة السودان وإثيوبيا وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتطورات حفظ الأمن المائي وملف سد النهضة الإثيوبي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - 10 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر «حكاية وطن» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - 10 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر «حكاية وطن» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - 10 قضايا تتصدر جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر «حكاية وطن» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - «السكك الحديدية» تستعد لتطبيق زيادة أسعار التذاكر.. الخميس
التالى حوادث مصرية - رئيس هيئة تنشيط السياحة يشارك في معرض مدريد.. غدا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا