أقتصاد - نيكي يرتفع 0.45% في بداية التعامل بطوكيو -
ست البيت - تعرف على أهمية «الحضن» بالنسبة لطفلك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - دفاع بطلة كليب «بص أمك»: موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم

 

 

حوادث مصر - دفاع بطلة كليب «بص أمك»: موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم
حوادث مصر - دفاع بطلة كليب «بص أمك»: موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم

حوادث مصر - دفاع بطلة كليب «بص أمك»: موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:41 مساءً

الواقع اون لاين - بدأت جلسة محاكمة بطلة الكليب الفاضح "بص أمك" أمام محكمة جنح الجيزة الان هذا "اليوم" الثلاثاء حيث قال المحامي الموكل للدفاع عن المطربة "ليلى عامر، إن موكلته ليس له علاقة بالأمر، وإنها كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم، وإن الاتهامات المسندة إليها تم تنفيذها قانونيًا، من خلال الدفع بعدم جدية التحريات حول الواقعة، وانتفاء مبررات حبس موكلته الاحتياطي، وبطلان إذن الضبط والتفتيش.
وقالت المتهمة إن صوتها المتواجد بالفيديو كليب، لكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء.

يذكر أن أمرت نيابة جنوب الجيزة بحبس "سمير.أ" مخرج ومنتج كليب "بص أمك" والفنان "مجدي.ع" على ذمة التحقيقات التي تجري معهما بسبب الكليب، الذي أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة، نتيجة ما تضمنه من إيحاءات جنسية.


وجهت لهم النيابة تهمة الاشتراك مع بطلة الكليب "ليلى.ع " في التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.


وكان أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب "بص أمك"، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

وقال مقدم البلاغ، إن هذا الكليب يحتوي على العديد من الإيحاءات الجنسية، من خلال اسم الأغنية "بص أمك" الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدي إلى هدم الأخلاق ونشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدشًا للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.
وأوضح البلاغ، أن مثل هذه الأعمال تمثل خطرا كبيرا على المجتمع المصري من هدم القيم ونشر الرذيلة والإيحاءات الجنسية بين الشباب، خصوصا أن هذه الجرائم لا تمثل الاعتداء على الأشخاص، بل الاعتداء على المجتمع وهدم الدولة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - دفاع بطلة كليب «بص أمك»: موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - دفاع بطلة كليب «بص أمك»: موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - دفاع بطلة كليب «بص أمك»: موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - 4 لصوص ينصبون على المواطنين ببيع تماثيل مقلدة بالأميرية
التالى حوادث مصرية - "الوطنية للانتخابات": يحق لراغب الترشح في الانتخابات الرئاسية أن يتقدم بنفسه أو عن طريق وكيل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا