ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - 27 فبراير.. الحكم على ليلى عامر بطلة الكليب الفاضح

 

 

حوادث مصر - 27 فبراير.. الحكم على ليلى عامر بطلة الكليب الفاضح
حوادث مصر - 27 فبراير.. الحكم على ليلى عامر بطلة الكليب الفاضح

حوادث مصر - 27 فبراير.. الحكم على ليلى عامر بطلة الكليب الفاضح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:55 مساءً

الواقع اون لاين - حجزت محكمة جنح قسم الجيزة محاكمة ليلي عامر بطلة كليب "بص امك" وممثل ومخرج الكليب للحكم بجلسة 27 فبراير المقبل.

وحرص الفنان محمود عزب على حضور أولى جلسات محاكمة الفنان مجدى عبد الحليم فى قضية كليب "بص أمك" والذي يحاكم فيها بصحبة بطلة الكليب "ليلي عامر" و٥ آخرين من فريق العمل فى اتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن ايحاءات جنسية.

كانت نيابة الجيزة استمعت لأقوال المتهمين الذين ظهروا خلال "كليب بص أمك" وأثار الجدل خلال الفترة الأخيرة، حول الاتهامات الموجهة إليهم بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية، وأكد المتهمون ظهورهم بالفيديو الا انهم لم يتلفظوا بألفاظ سيئة وأكد احدهم أنه لم يكن يعلم أن الكليب سيثير تلك الضجة، وأنه لم يكن يقصد أي ألفاظ خارجة، وأن الهدف من الكليب كان إخراجه بشكل "كوميدي".

وقال مخرج ومنتج الكليب "سمير إ"، إن الكليب لا يحتوى على أي إيحاءات جنسية، وأن قصة الكليب تدور حول سيدة على خلافات مع حماتها، ولذلك فإن الكلمات جاءت في سياق القصة الدرامية للكليب، ولم يقصد بها أي إساءة أو عبارات خارجة، نافيًا الاتهامات المسندة إليه بالتحريض على الفسق والفجور.

ترجع الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من إلقاء القبض على منتج وممثل كليب "بص أمك"، على خلفية اتهامه بالاشتراك مع بطلة الكليب "ليلى عامر" في التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

وكانت نيابة الجيزة، أحالت سامية محمود وشهرتها ليلى عامر، بطلة كليب "بص أمك" إلى محكمة جنح الجيزة لاتهامها بالتحريض على الفسق وخدش الحياء العام والقيام بايحاءات جنسية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - 27 فبراير.. الحكم على ليلى عامر بطلة الكليب الفاضح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - 27 فبراير.. الحكم على ليلى عامر بطلة الكليب الفاضح تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - 27 فبراير.. الحكم على ليلى عامر بطلة الكليب الفاضح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - ضبط أمين عهدة بالإسماعيلية اختلس 415 ألف جنيه
التالى حوادث مصر - ضبط شخص لقيامه بتجميع مدخرات المصريين بالخارج واستبدالها بمكاتب الصرافة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا