ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - الداخلية تعلن القبض علي المتهمين بإطلاق النار على فندق المهندسين

 

 

أخبار مصرية - الداخلية تعلن القبض علي المتهمين بإطلاق النار على فندق المهندسين
أخبار مصرية - الداخلية تعلن القبض علي المتهمين بإطلاق النار على فندق المهندسين

أخبار مصرية - الداخلية تعلن القبض علي المتهمين بإطلاق النار على فندق المهندسين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:47 مساءً

اخبار اون لاين - دينا الحسيني

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مديرية أمن الجيزة في ضبط 7 من المتورطين فى إرتكاب واقعة إطلاق أعيرة نارية داخل أحد الملاهي بأحد الفنادق بالدقي بمحافظة الجيزة.

جاء ذلك عقب خطة أمنية وضعها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لتحديد وضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية داخل أحد الملاهي بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة، وإصابة فرد أمن بالملهى بجرح سطحي وكذا إحداث تلفيات به.

وتوصلت جهود فريق البحث الذي قاده العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث المديرية، وشارك فيه العميد محمد مجدي أبو شميلة مفتش الأمن العام، والعميد أيمن حمزاوي رئيس مباحث قطاع الشمال، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من "محمود س. ع" سن 24، مقيم بالطالبية و"محمود أ. ع" سن 29 عاطل مقيم بإمبابة، سبق إتهامه في قضيتي "مخدرات"، ومحمد "أ. ع" سن 19 سائق مقيم بالطالبية، و"أحمد ع. إ" سن 28 سائق، و"محمد.ع.إ" شقيق الرابع سن 28 سائق مقيمان بالوراق، و"محمود م. س" سن 28 مقيم ببولاق الدكرور، سبق إتهامه في قضية "مخدرات"، و "مصطفى م. م" سن 26 سائق، مقيم بإمبابة، محكوم عليه فى قضية "إيصال أمانة"، و"نور أ. ح" سن 24 مقيم بالوراق، سبق إتهامه في قضيتي "إحراز سلاح أبيض ومقاومة سلطات، ضرب"، و"أحمد ن. ع" سن 33 سائق ومقيم بالوراق، و"مصطفى إ. م" سن 22 عاطل ومقيم بالوراق.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن الإسكندرية وأسيوط تم ضبط المتهمين من الأول حتى السابع، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الثامن، وذلك لحدوث مشادة بينه وبين مديرة الملهى وأفراد الأمن، وكذا سابقة حدوث مشادات بينهم لإعتياده التردد على الملهى وعدم إلتزامه.

تم بإرشادهم ضبط (السيارتين المستخدمتين في الواقعة، إحداهما ملاكى الغربية "مستأجرة" والأخرى مملوكة للمتهم السادس، و3 مواسير حديد وسلاح أبيض "سنجة" قاموا بإستخدامها في إحداث التلفيات).

ووجه اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين الهاربين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - الداخلية تعلن القبض علي المتهمين بإطلاق النار على فندق المهندسين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - الداخلية تعلن القبض علي المتهمين بإطلاق النار على فندق المهندسين تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - الداخلية تعلن القبض علي المتهمين بإطلاق النار على فندق المهندسين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - في القضية الرابعة.. حبس مستريحة مدينة نصر 3 سنوات في قضية نصب
التالى أخبار مصرية - ضبط 4 الاف هارب من الأحكام في حملة الأمن العام بالإسكندرية والبحيرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا