أخبار السيارات - الكشف عن الحافلة المستدامة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - حبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال 4 أيام في قضية «الرشوة»

 

 

حوادث مصرية - حبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال 4 أيام في قضية «الرشوة»
حوادث مصرية - حبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال 4 أيام في قضية «الرشوة»

حوادث مصرية - حبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال 4 أيام في قضية «الرشوة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:15 مساءً

الواقع اون لاين - قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبس محافظ المنوفية هشام عبدالباسط ورجلي أعمال آخرين متهمين في قضية رشوة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وبدأت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق في واقعة الرشوة، التي كشفتها الرقابة الإدارية، مساء أمس الأول، والمتهم فيها محافظ المنوفية هشام عبدالباسط، بتلقي رشوة قدرها مليوني جنيه.

وقالت مصادر رقابية، إن المحافظ تلقى الرشوة من رجل أعمال وصاحب توكيل سيارات شهير في المنوفية، بسبب قطعة أرض قيمتها 20 مليونًا في مدينة السادات، كان رجل الأعمال وشريك له وضعا أيديهما عليها منذ سنوات.

وأضافت المصادر أن رجلي الأعمال قدما طلبا إلى لجنة استرداد أراضي الدولة لتقنين وضع قطعة الأرض، لكن الطلب تم رفضه، فلجأ صاحب توكيل السيارات إلى المحافظ لتسهيل الأمر، وتواصل معه على مدى شهر ونصف، وبتقنين الإجراءات استطاعت الرقابة الإدارية تسجيل المكالمات بين الطرفين.

وذكرت المصادر أن أول شخص أبلغ ضد المحافظ هو موظف في ديوان المحافظة تعرض للتنكيل في عهد المحافظ المتهم، وليس زوجته الثانية كما تردد، وأن هناك موظفين آخرين أبلغوا عن 5 وقائع فساد أخرى يجرى فحصها، بعد التحفظ على المستندات الخاصة بها من مكتب المحافظ ومسكنه في مدينة أكتوبر.

ورجحت المصادر أن تطلب النيابة منع المحافظ ورجلي الأعمال وزوجاتهم وأولادهم القصر من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة والأسهم والسندات، ويتم عرض عبدالباسط على النيابة فور انتهاء محضر إجراءات الرقابة وفحص الأوراق الأخرى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - حبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال 4 أيام في قضية «الرشوة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - حبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال 4 أيام في قضية «الرشوة» تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - حبس محافظ المنوفية ورجلي أعمال 4 أيام في قضية «الرشوة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - تأجيل محاكمة شاب متهم بقتل والده بمعاونة صديقيه لـ7 أبريل
التالى حوادث مصرية - ضبط 1200 كيلو عظام داخل مخزن غير مرخص بالإسكندرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا