رياضة - اهداف مباراة الاهلي وطلائع الجيش (فيديو) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - قضايا القدس والشرق الأوسط تتصدر لقاء السيسي وأمين «التعاون الإسلامي»

 

 

حوادث مصرية - قضايا القدس والشرق الأوسط تتصدر لقاء السيسي وأمين «التعاون الإسلامي»
حوادث مصرية - قضايا القدس والشرق الأوسط تتصدر لقاء السيسي وأمين «التعاون الإسلامي»

حوادث مصرية - قضايا القدس والشرق الأوسط تتصدر لقاء السيسي وأمين «التعاون الإسلامي»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:17 مساءً

الواقع اون لاين - أعرب الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، عن تقديره البالغ للجهود التي تبذلها جمهورية مصر. من أجل تعزيز التضامن بين الدول الإسلامية ودعم دور المنظمة في هذا الإطار، متطلعًا لاستمرار الدور الفاعل لمصر في ضوء أهميته ومحوريته وما تتمتع به من ثقل إقليمي ودولي.

كما أشاد أمين عام المنظمة بنهج جمهورية مصر. في دعم الشباب والاهتمام بقضاياهم وتعزيز الحوار معهم من خلال مؤتمرات الشباب التي يحرص الرئيس على المشاركة بها، وكذلك خطوات تمكين المرأة وتوليها المناصب القيادية، منوهًا باستضافة القاهرة لمقر منظمة تنمية المرأة التابع للمنظمة، لافتًا إلى ما تمثله هذه الخطوات من نماذج مضيئة يمكن لدول المنظمة الاقتداء بها.

وشهد اللقاء شهد تباحثًا بشأن عدد من الملفات ذات الصلة بالأمة الإسلامية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأشاد أمين عام المنظمة بموقف جمهورية مصر. الأخير من قضية القدس، وحرصها على الاضطلاع بمسئولياتها التاريخية من خلال مساعيها في إطار الأمم المتحدة لرفض القرار الأمريكي الخاص بالاعتراف بالمدينة المقدسة عاصمة لإسرائيل، وكذلك جهود جمهورية مصر. لإتمام عملية المصالحة الفلسطينية، مشيرًا إلى أهمية تلك الخطوة في توحيد الصف الفلسطيني ودفع مساعي تحريك عملية السلام.

كما تم خلال اللقاء استعراض مستجدات الأوضاع في عدد من الدول التي تشهد أزمات بالمنطقة، حيث أعرب أمين عام المنظمة عن تقديره لجهود جمهورية مصر. الرامية إلى التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات التي يمر بها الشرق الأوسط، فضلًا عن حرصها على إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة في ظل ما تشهده من اضطرابات وتحديات متزايدة.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي الان هذا "اليوم" الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية في جمهورية مصر. الجديدة مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - قضايا القدس والشرق الأوسط تتصدر لقاء السيسي وأمين «التعاون الإسلامي» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - قضايا القدس والشرق الأوسط تتصدر لقاء السيسي وأمين «التعاون الإسلامي» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - قضايا القدس والشرق الأوسط تتصدر لقاء السيسي وأمين «التعاون الإسلامي» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - حبس 23 إرهابيا من كوادر الإخوان في «تكوين تنظيم مسلح»
التالى حوادث مصرية - الحكومة: انخفاض الواردات وزيادة الصادرات واحتياطي النقد الأجنبي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا