رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
أخبار عالمية - السعودية تعلن عن موازنة موسعة 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية

 

 

حوادث مصرية - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية
حوادث مصرية - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية

حوادث مصرية - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:26 مساءً

الواقع اون لاين - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية

06:20 م اول ايام الاسبوع 25 نوفمبر 2017

كتب - طارق سمير:

قرر المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، بحبس 9 إرهابيين من عناصر ما يسمى بـ تنظيم "لواء الثورة" أحد الأذرع المسلحة لجماعة الإخوان الإرهابية 15 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بالإعداد لتنفيذ عمليات عدائية ضد المنشآت العامة والشرطية باستخدام العربات المفخخة والمتفجرات ورصد العديد من الشخصيات والمنشآت تمهيدا لاستهدافها.

ووجه فريق التحقيق برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا إلى المتهمين، اتهامات بالانضمام لجماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصيةِ للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، واعتناق أفكار تكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما، بهدف الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تنفيذ أغراضها.

وكان جهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية قد تمكن من إلقاء القبض على المتهمين، حيث عثر بحوزتهم مكونات لتصنيع العبوات المتفجرة وتجهيز السيارات المفخخة والعديد من المضبوطات المُعدة لتنفيذ العمليات الإرهابية وأبرزها سيارتين مفخختين كانتا مُعدتين للتفجير و3 بنادق آلية وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة و4 عبوات تحتوي على مادة (RDX) شديدة الانفجار وبعض العبوات المتفجرة وكميات كبيرة من المفجرات ومواد كيميائية تستخدم في تصنيع المتفجرات وكاميرات تصوير متقدمة التقنيات.

وأكدت تحريات الأمن الوطني أن المتهمين يرتبطون ببعض قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، وكانوا يستهدفون رصد الشخصيات والمواقع الهامة المزمع تنفيذ عمليات عدائية ضدها، وكذلك تنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية خلال الفترة القادمة من خلال أسلوب تفخيخ السيارات المجهزة بالمواد شديدة الانفجار لإحداث أكبر قدر من الخسائر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - حبس 9 متهمين بتنظيم "لواء الثورة".. والتحقيقات: خططوا لتفجير منشآت شرطية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف تفاصيل خطة الحكومة لتطوير شمال سيناء
التالى حوادث مصرية - "حمروش": إعداد تشريع جديد يلزم بإبراز إنجازات الجيش فى المناهج التعليمية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا