ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - مكالمة هاتفية وراء قتل عامل لـ "عشيق زوجته" بكرداسة

 

 

حوادث مصر - مكالمة هاتفية وراء قتل عامل لـ "عشيق زوجته" بكرداسة
حوادث مصر - مكالمة هاتفية وراء قتل عامل لـ "عشيق زوجته" بكرداسة

حوادث مصر - مكالمة هاتفية وراء قتل عامل لـ "عشيق زوجته" بكرداسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 01:52 مساءً

الواقع اون لاين - انهي زوج حياة عشيق زوجته بسبب ضبطه داخل شقة الزوجية بمنطقة كرداسة.

تلقي قسم شرطة كرداسة اخطارا من شرطة النجدة يفيد بمقتل شخص بأحد العقارات بمنطقة برك الخيام، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة أمر بسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتبين من التحريات التي أجريت برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لشاب يدعي عمر . م . ر 17 سنة ومقيم عزبة النخل بالقاهرة.

وكشفت المعاينة الأولية لموقع الحادث، وجود جثة الشاب المذكور مسجاه علي وجهها بأرضية الطرقة الداخلية للشقة وبها جرحان أحدهما طعني بالصدر وآخر بالجبهة.

وبسؤال كلا من ضاحي . ا . ع 41 سنة موظف "مصاب بجرح بالرأس"، وعبدالرحيم . ض . ا 20 سنة عامل "نجله" اثناء تواجدهما بمحل الواقعة، قرر العامل بتلقيه اتصال هاتفي من مجهول أخبره فيه بتواجد أحد الأشخاص داخل شقة الزوجية الخاصة به بصحبة زوجته فاطمة . س . ع 17 سنة ربة منزل ثم أغلق الهاتف.

كما أقر والد المتهم بأنهما توجها إلي المكان وحاولا فتح الباب فأكتشفا اغلاقه من الداخل وعقب ذلك قامت الزوجة بفتح الباب وهي في حالة ارتباك وبدخولهما الشقة اكتشفا تواجد المجني عليه مختبأ داخل دولاب الملابس بغرفة النوم، حيث قام بالإعتداء علي والد المتهم بعصا محاولا الهرب محدثا إصابته.

وأضاف المتهم بأنه قام بإحضار سكين من المطبخ وتعدي بها علي المجني عليه محدثا اصابته التي أودت بحياته واثناء ذلك فرت الزوجة هاربة.

تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط الزوجة حال اختبائها أعلي سطح احد العقارات "تحت الإنشاء" المتواجدة بمحل الواقعة، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - مكالمة هاتفية وراء قتل عامل لـ "عشيق زوجته" بكرداسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - مكالمة هاتفية وراء قتل عامل لـ "عشيق زوجته" بكرداسة تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - مكالمة هاتفية وراء قتل عامل لـ "عشيق زوجته" بكرداسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا