رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - انعقاد الوطنية للانتخابات بصفة دائمة لحين تشكيل لجان الهيئة

 

 

حوادث مصرية - انعقاد الوطنية للانتخابات بصفة دائمة لحين تشكيل لجان الهيئة
حوادث مصرية - انعقاد الوطنية للانتخابات بصفة دائمة لحين تشكيل لجان الهيئة

حوادث مصرية - انعقاد الوطنية للانتخابات بصفة دائمة لحين تشكيل لجان الهيئة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 03:07 مساءً

الواقع اون لاين - أكد مصدر قضائي أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم  في حالة  انعقاد دائم، لحين تشكيل الجهاز التنفيذي ولجان الهيئة وتوزيع الاختصاصات عليها.

وأضاف المصدر  أن اللجنة تعقد اجتماعاتها داخل مقر اللجنة العليا للانتخابات في جمهورية مصر. بشكل مؤقت لحين اختيار مقر جديد دائم للهيئة داخل القاهرة.

وأشار إلى أن الهيئة تترقب خطاب من رئيس مجلس الوزراء يفيد بالحصول على  مقر دائم للهيئة بمدينة القاهرة ، فضلا عن تجهيزها بشكل مناسب لعمل الهيئة إعمالا لنص القانون بأن تكون الهيئة الوطنية للانتخابات مستقلة ولها شخصية اعتبارية، وتتمتع بالاستقلال الفني والمالي والإداري، ويكون مقرها الرئيسي مدينة القاهرة.

وأكد أن الهيئة ستتضمن مركزا إعلاميا مخصصًا للتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة والتواصل معه باعتبار أن له دور كبير في توعية الرأي العام.

وقال إن الهيئة تنسق مع الوزارات المعنية بالمشاركة في الانتخابات، أبرزها وزارات الداخلية والتربية والتعليم والشباب والرياضة والتنمية الإدارية تمهيدًا لأي استحقاق انتخابي قادم.

وتختص الهيئة بإدارة الاستفتاءات والانتخابات الرئاسية والنيابية والمحلية، وتنظيم جميع العمليات المرتبطة بها والإشراف عليها باستقلالية وحيادية تامة مع عدم جواز التدخل في أعمالها واختصاصاتها.

ووفقا للقانون للهيئة حق إصدار القرارات المنظمة لعملها وتنفيذ عملية الاستفتاءات والانتخابات وفقا لأحكام القوانين وطبقًا للأسس والقواعد المتعارف عليها دوليا، وإعداد قاعدة بيانات الناخبين من واقع بيانات الرقم القومي وتحديثها وتعديلها وتنقيتها ومراجعتها بصفة مستمرة دوريًا، ودعوة الناخبين الاستفتاءات والانتخابات وتحديد مواعيدها، وفتح باب الترشح، وتلقي طلبات الترشح وفحصها والبت فيها، ووضع قواعد وإجراءات وآليات سير عملية الاستفتاء والانتخابات

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - انعقاد الوطنية للانتخابات بصفة دائمة لحين تشكيل لجان الهيئة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - انعقاد الوطنية للانتخابات بصفة دائمة لحين تشكيل لجان الهيئة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - انعقاد الوطنية للانتخابات بصفة دائمة لحين تشكيل لجان الهيئة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - ضبط 28 قضية تموينية متنوعة فى أسوان
التالى حوادث مصرية - "رجال القضاء" تقبل دعوى محمود زيدان على قرار استبعاده من إدارة نادي القضاة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا