ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - ضبط منتحل صفة نقيب التجاريين بعد استيلائه على نصف مليون جنيه

 

 

حوادث مصر - ضبط منتحل صفة نقيب التجاريين بعد استيلائه على نصف مليون جنيه
حوادث مصر - ضبط منتحل صفة نقيب التجاريين بعد استيلائه على نصف مليون جنيه

حوادث مصر - ضبط منتحل صفة نقيب التجاريين بعد استيلائه على نصف مليون جنيه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 03:07 مساءً

الواقع اون لاين - ألقت مباحث الأموال العامة القبض على شخص انتحل صفة نقيب التجاريين استولى على نصف مليون جنيه من مواطنين بزعم ضمهم للنقابة والاستفادة بامتيازاتها مقابل مبالغ مالية.

وكانت معلومات وردت للواء علي سلطان مدير مباحث الأموال العامة، تفيد وقوع العديد من المواطنين ضحايا لوقائع نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص انتحل صفة نقيب التجاريين وأنشأ مقرًا وهميًا للنقابة بمحافظة الجيزة، وتمكن من خلال ذلك من النصب والاحتيال على العديد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم ضمهم لعضوية النقابة.

وأسفرت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء ذلك النشاط الإجرامي "محمد.ش.ا"، 63 سنة، محاسب قانوني حر - مقيم بالدقهلية، السابق اتهامه في 20 قضية " تزوير – شيكات – تبديد - ضرب".

وقام المتهم بإنشاء كيان وهمي تحت اسم "اتحاد نقابات التجاريين" كائن دائرة قسم شرطة الجيزة زاعما كونه رئيس الاتحاد وقام بالإعلان على شبكة الإنترنت ومخاطبة الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات التجارية في المدن المختلفة عن فتح باب قبول الالتحاق بالاتحاد، ومنحهم مميزات "وهمية" مقابل العضوية وإصداره بطاقات عضوية بأسماء ضحاياه منسوب صدورها "خلافا للحقيقة" إلى نقابة التجاريين ونقابة المهن التجارية وتمكن من خلال ذلك من الاحتيال على العديد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بالمقر الوهمي المشار إليه، وعثر بحوزته على عدد كبير من كارنيهات "مزورة بالكامل" بأسماء أشخاص مختلفة من ضحاياه منسوب صدورهم لكيانات وهمية [اتحاد نقابات التجاريين - نقابة المحاسبين القانونيين - جمعية المحاسبين القانونيين المصرية].

كما تم ضبط 30 كارنيه "مزورة بالكامل" بأسماء أشخاص مختلفة من ضحاياه منسوب صدورهم إلى نقابة التجاريين يفيد أنهم أعضاء بالنقابة، كارنيه منسوب إلى نقابة المحامين يحمل اسم وصورة المتهم يفيد أنه ناشط سياسي "مزور بالكامل".

وتم العثور أيضا على مجموعة كبيرة من دفاتر استلام نقدية من ضحاياه المنضمين لعضوية الكيانات الوهمية بلغت قيمتها نحو (500) ألف جنيه، وكمية من إعلانات مطبوعة خاصة بعقد دورات تدريبية في مجال الخدمات والإدارة الفندقية والتزامها بتوظيف المتدربين في الفنادق والقرى السياحية عقب تلقي تلك الدورات، وجهاز تغليف حراري، وجهاز كمبيوتر بمشتملاته وطابعه حاسب آلي ليزر ألوان ماركة HP، وبفحصه تبين أنه محمل بالعديد من الملفات التي تحوي صور المستندات المضبوطة السابق الإشارة إليها.

وبمواجهة المتهم المضبوط أقر بنشاطه على النحو المشار إليه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار عرضه على النيابة العامة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - ضبط منتحل صفة نقيب التجاريين بعد استيلائه على نصف مليون جنيه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - ضبط منتحل صفة نقيب التجاريين بعد استيلائه على نصف مليون جنيه تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - ضبط منتحل صفة نقيب التجاريين بعد استيلائه على نصف مليون جنيه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - مصرع طفل غرقا بترعة بالباجور بالمنوفية
التالى حوادث مصر - مدير أمن المنوفية يتفقد مركز التدريب ونقطة التفتيش بأبو شيخة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا