ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - الرقابة الإدارية تشن حملات على قطاع الخدمات بالشرقية.. تعرف على التفاصيل

 

 

أخبار مصرية - الرقابة الإدارية تشن حملات على قطاع الخدمات بالشرقية.. تعرف على التفاصيل
أخبار مصرية - الرقابة الإدارية تشن حملات على قطاع الخدمات بالشرقية.. تعرف على التفاصيل

أخبار مصرية - الرقابة الإدارية تشن حملات على قطاع الخدمات بالشرقية.. تعرف على التفاصيل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:18 مساءً

اخبار اون لاين - علي الديب

شنت هيئة الرقابة الإدارية فى الشرقية، بإشراف العميد  أحمد شوقى، حملة على القرى الأكثر فقرا واحتياجا بالمحافظة، وذلك للتعرف على مشكلاتها وأهم احتياجات المواطنين بها فى المجالات الخدمية.

 

 

 

وقامت الحملة التى قادها عضو الرقابة الإدارية، وشارك فيها فريق عمل من الوحدة المحلية بمركز ومدينة الحسينية، بزيارة لقرية "شهداء بحر البقر 2"، حيث كشفت عن أوجه قصور فى العديد من القطاعات الخدمية، وقامت اللجنة بزيارة وحدة طب الأسرة، واتضح أنها تشغل مبنى ضخم يضم 40 حجرة و36 دورة مياه ومبنى خاص بمبيت الأطباء، وكان مجهزا بأن يكون مستشفى عاما، إلا أنه تم استغلاله بصورة غير مرضية للأهالى، واتضح وجود عجز شديد فى الأطباء وهيئة التمريض ووجود عجز شديد فى الأجهزة الطبية التى تساعد فى التشخيص السليم والعلاج وتعطل جهاز السونار.

 

 

ثم توجهت حملة الرقابة إلى مدرسة شهداء بحر البقر للتعليم الأساسى، وتلاحظ تشغيل المدرسة على فترتين، الصباحية للتعليم الأساسى، والمسائية للتعليم التجاري، وتلاحظ وجود تكدس فى الفصول، ووجود عجز شديد فى المدرسين، ونقص فى معامل الحاسب الآلى وافتقار المدرسة لفصول التقوية.

 

 

ثم توجهت حملة الرقابة إلى مقر جمعية "شهداء بحر البقر 2 "، واتضح أنه متهالك لإنشائه منذ أكثر من 57 عاما، حيث أصيبت الأسقف بالبارومة، وانهار بعضها دون أن يتحرك أحد، كما اتضح أن مخزنى الأسمدة بلا أسقف، والأسمدة معرضة للتلف فى حالة هطول الأمطار عليها. وتجمع الأهالى حول عضو هيئة الرقابة ليشكون من عدم وجود مستودع بوتاجاز، وقلة الخبز المدعم الذى ينتجه فرن واحد بالقرية، ولايتناسب مع عدد سكانها البالغ عددهم أكثر من 11 ألف نسمة.

 

 

كما تضرروا من سوء حالة الطرق، وطالبوا بإحلال وتجديد 3 كبارى منشأة منذ عام 1960، وصيانة الخطوط الرئيسية للمياه، واستكمال مشروع الصرف الصحى بالقرية الأم وتوصيلة إلى باقى القرى. وكذلك عدم وجود إسكان اقتصادى بالقرية، وقلة عدد فصول محو الأمية رغم وجود عدد كبير من الأميين.

 

 

 

وطالب الأهالى بضرورة إنشاء نقطتين للإسعاف والإطفاء، وفتح 3 مخابز جديدة لتوفير احتياجاتهم الأساسية.

 

 

 

 

 

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - الرقابة الإدارية تشن حملات على قطاع الخدمات بالشرقية.. تعرف على التفاصيل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - الرقابة الإدارية تشن حملات على قطاع الخدمات بالشرقية.. تعرف على التفاصيل تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - الرقابة الإدارية تشن حملات على قطاع الخدمات بالشرقية.. تعرف على التفاصيل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا