ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - بالصور.. وزير الصحة: أثق فى الله والنواب لإقرار قانون التأمين الصحى

 

 

حوادث مصرية - بالصور.. وزير الصحة: أثق فى الله والنواب لإقرار قانون التأمين الصحى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:33 مساءً

الواقع اون لاين - قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إنه يتفاءل بشأن إقرار قانون التأمين الصحى الجديد، متابعا: "أثق فى الله ثم فى أعضاء مجلس النواب لإقرار قانون التأمين الصحى الشامل"، مشيرا إلى أنه لأول مرة يتحدث عن القانون الجديد بعد موافقة مجلس الوزراء عليه، وأن البرلمان لن يعطل تطبيق هذا القانون.

 

وأضاف وزير الصحة، فى تصريحات له خلال مؤتمر صحفى بمقر ديوان عام مدينة بورسعيد، الان هذا "اليوم" الاثنين، أن القانون سيُطبق بشكل تدريجى على محافظات جمهورية مصر.، وسيتم البدء فيه خلال العام 2018، والتدرج سينتهى بتطبيق القانون على محافظات جمهورية مصر. كلها فى 2032، موضحا أن البعض قد يقولون إنه وقت طويل لتطبيق القانون، ولكن عندما نتابع منظومة التأمين الصحى على مستوى العالم سنجد أن بعض دول العالم أخذت وقتا أطول.

 

وتابع "عماد الدين" حديثه خلال المؤتمر، قائلا: "سنعطى مثالا على ذلك بدولة ألمانيا التى بدأت وضع قانون التأمين الصحى لها فى 1880، وحققت هذه المنظومة بالضبط فى 1950، بعد الحرب العالمية الثانية، ولكى ينجح قانون التأمين الصحى فلا بد من أن يكون له نظام قوى وملاءة مالية تعطيه استدامة حتى لا يسقط فى المنتصف.

 

وزير الصحة أثق فى الله والنواب لإقرار قانون التأمين الصحى (1)
وزير الصحة خلال مؤتمر صحفى بمحافظة بورسعيد

 

وزير الصحة أثق فى الله والنواب لإقرار قانون التأمين الصحى (2)

وزير الصحة ومحافظ بورسعيد خلال المؤتمر

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - بالصور.. وزير الصحة: أثق فى الله والنواب لإقرار قانون التأمين الصحى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - بالصور.. وزير الصحة: أثق فى الله والنواب لإقرار قانون التأمين الصحى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - بالصور.. وزير الصحة: أثق فى الله والنواب لإقرار قانون التأمين الصحى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - مصرع طفل تحت عجلات قطار بقرية عامر في السويس
التالى حوادث مصر - محافظ القليوبية يتفقد موقع حادث قطار قليوب.. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا