ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم

 

 

حوادث مصرية - إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم
حوادث مصرية - إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم

حوادث مصرية - إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:38 مساءً

الواقع اون لاين - أُصيب 3 مواطنين بينهم موظف ومدير مكتب بريد قرية جبلة بمركز سنورس؛ إثر مشاجرة نشبت بينهم بسبب العمل.

وكان اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي، يُفيد بنشوب مشاجرة، أسفرت عن وقوع مصابين، داخل مكتب بريد قرية جبلة، وتم السيطرة على الموقف.

وأفادت التحريات أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول "م. ج. م." 32 عامًا، موظف بمكتب بريد جبلة، وطرف ثاني "م. د. ع."، 33 عامًا، مدير مكتب بريد جبلة، وشقيقه "أحمد"، 23 عامًا، طالب، وصديقه "مصطفى" 20 عامًا، طالب.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الموظف ومدير مكتب البريد، لعدم التزام الأول بمواعيد الحضور والانصراف بالعمل، تطورت إلى مشاجرة استعان على إثرها الثاني بشقيقه وصديقه، وتعدوا على الأول بالضرب، وقدم بعض المواطنين المتواجدين بمكتب البريد سلاح أبيض "خنجر"، وأقروا بأنه كان بحوزة الثالث من الطرف الثاني.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة الطرف الأول، والمذكورين الأول والثاني من الطرف الثاني، وتم ضبط الطرفين، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات، وأنكر الثالث من الطرف الثاني حيازته للسلاح الأبيض، وتم نقل الطرف الأول لمستشفى الفيوم العام تحت الحراسة اللازمة، وتم جرد محتويات مكتب البريد بمعرفة رئيس مجموعة بريد سنورس، وتبين سلامتها وعدم وجود ثمة عجز بها، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة داخل مكتب بريد بالفيوم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
التالى حوادث مصرية - إصابة شخصين وضبط بندقية خرطوش فى مشاجرة على قطعة أرض بالمنوفية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا