ست البيت - وجبة اقتصادية تفيد جميع الأعمار جربيها -
ست البيت - شعرك محروق ... إليك الحل -
تكنولوجيا - تحديث تطبيق Gboard يدعم 40 لغة جديدة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - تكريم 7 كليات و201 معهد بملتقى جودة التعليم الأزهري.. الأربعاء

 

 

حوادث مصرية - تكريم 7 كليات و201 معهد بملتقى جودة التعليم الأزهري.. الأربعاء
حوادث مصرية - تكريم 7 كليات و201 معهد بملتقى جودة التعليم الأزهري.. الأربعاء

حوادث مصرية - تكريم 7 كليات و201 معهد بملتقى جودة التعليم الأزهري.. الأربعاء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:40 مساءً

الواقع اون لاين - تعقد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ملتقى جودة التعليم الأزهري، واحتفالية تكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية المعتمدة، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء المقبل، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز الأزهر للمؤتمرات، بحضور وكيل الأزهر الشريف ورئيس جامعة الأزهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية وبعض سفراء الدول العربية والإسلامية، وعمداء كليات جامعة الأزهر وشيوخ المعاهد المعتمدة وعدد كبير من العلماء وخبراء جودة التعليم.

وصرحت الدكتورة يوهانسن عيد رئيس مجلس إدارة الهيئة، أن الهيئة حريصة على نشرِ ثقافةِ الجودةِ في شتى المؤسساتِ التعليميةِ وفي المجتمع لتكون الجودة منهج حياة، مشيرة إلى أن هذا الملتقى يأتي في إطار تكريم المؤسسات التعليمية الأزهرية الحاصلة على الاعتماد (7 كليات أزهرية، إضافة إلى201 معهدا من المعاهد الأزهرية المعتمدة مؤخرا)، وأيضا تشجيع المؤسسات الأخرى على تطبيق آليات ضمان جودة التعليم وبث روح المنافسة لاستيفاء معايير جودة التعليم والتقدم للاعتماد، باعتبار أن جودة التعليم أحد المداخل الفعاله لإصلاحِ التعليمِ وتطويرهِ وتحديثهِ.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة راجية طه نائب رئيس الهيئة لشئون التعليم الأزهري أن الملتقى يستهدف تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الهيئة ومؤسسات التعليم الأزهرى، وتكريم المؤسسات المعتمدة بالتعليم الأزهرى، مشيرة إلى أن محاور الملتقى والاحتفالية تدور حول الدور القومى للهيئة في تطوير منظومة التعليم، ودور التعليم الأزهرى بالهيئة باعتباره الداعم والمحفز لتطبيق نظم ضمان جودة التعليم، وأثر الدعم الفنى والتدريب في تطوير منظومة التعليم بمؤسسات التعليم الأزهري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - تكريم 7 كليات و201 معهد بملتقى جودة التعليم الأزهري.. الأربعاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - تكريم 7 كليات و201 معهد بملتقى جودة التعليم الأزهري.. الأربعاء تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - تكريم 7 كليات و201 معهد بملتقى جودة التعليم الأزهري.. الأربعاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - «العامة للسكك الحديدية» تنظم الان هذا "اليوم" مؤتمر «نحن معك من أجل جمهورية مصر.»
التالى حوادث مصر - «الإداري» تنظر الان هذا "اليوم" دعوى إلغاء قرار تراخيص الصيدليات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا