ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - تكريم «فريق بحث» ضبط عاطلًا خدر شخص في قطار لسرقته

 

 

حوادث مصر - تكريم «فريق بحث» ضبط عاطلًا خدر شخص في قطار لسرقته
حوادث مصر - تكريم «فريق بحث» ضبط عاطلًا خدر شخص في قطار لسرقته

حوادث مصر - تكريم «فريق بحث» ضبط عاطلًا خدر شخص في قطار لسرقته
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - كرم اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الان هذا "اليوم" الإثنين، فريق البحث الجنائى المشارك في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة تخدير أحد الأشخاص بقصد سرقته حال إستقلاله أحد القطارات مما أدى لوفاته.

كان قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج، تلقى إخطارا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين قطار (القاهرة/أسوان)، بوجود أحد الأشخاص داخل القطار في حالة إعياء شديد حال وصول القطار للمحطة، حيث تم نقله على الفور إلى المستشفى العام بسوهاج إلا أنه توفى عقب وصوله المستشفى، وتبين أنه "سامح. ع. ع" (طالب).

وتم التوصل إلى الشاهد " محمود. ج. ع " ميكانيكى سيارات، الذي كان يستقل ذات العربة التي كان يستقلها المتوفى، وبسؤاله قرر بقيام أربعة أشخاص بإستقلال القطار عقب وصوله لمحطة سكك حديد الواسطى ببنى سويف، وتعرفوا على المتوفى ودار بينهم حديث، وقدموا له كوب من الشاى وتخديره، ثم غادروا القطار بمحطة سكك حديد المنيا.

وعقب ذلك إنتابت المتوفى حالة من الإعياء وتلاحظ له عدم تواجد الهاتف المحمول الخاص بهالذى كان بحوزته وأنه يتهم هؤلاء الأشخاص بسرقة المجنى عليه عقب تخديرة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع مديريات أمن ( بنى سويف، المنيا، سوهاج )، وتوصلت جهوده إلى عدم صدق رواية المبلغ.

وبمواجهته عدل عن أقواله السابقة، وأقر بأنه حال إستقلاله القطار محل الواقعة بذات العربة، لاحظ عدم إتزان المجنى عليه وغيابه عن الوعى، فإستغل الموقف وقام بتفتيش ملابسه فعثر بداخلها على مبلغ مالى قدره ( 420 جنيه ) تحصل عليهم، وأن ما دفعه للإدلاء بشهادة على غير الحقيقة هو تعاملات الأنظار عنه لإرتكابه واقعة سرقة المجنى عليه، ونفى صلته بواقعة تخدير المجنى عليه التي أودت بحياته، ونفى أيضًا تحصله على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

وبتكثيف الجهود وتتبع هاتف المجنى عليه، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة " محمود. أ. م " (عاطل) مقيم بشبرا الخيمة، وله محل إقامة آخر بمحافظة سوهاج - مسجل شقى خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 15 قضية متنوعة (سرقة هاتف بالتخدير، ضرب، إحراز سلاح، تعرض لأنثى، تبديد)، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 4 قضايا إيصالات أمانة، والمفرج عنه تحت شرط في قضية سرقة بالإكراه، والهارب من المراقبة.

وأضافت التحريات أن المذكور يتخذ من منطقة المقابر بطما سوهاج مكانًا للإختباء، حيث تم إعداد مأمورية من مباحث الإدارة تنسيقا وقطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، تمكنت من ضبطه وبمواجهته اعترف تفصيليا بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - تكريم «فريق بحث» ضبط عاطلًا خدر شخص في قطار لسرقته و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - تكريم «فريق بحث» ضبط عاطلًا خدر شخص في قطار لسرقته تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - تكريم «فريق بحث» ضبط عاطلًا خدر شخص في قطار لسرقته و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - علاء مبارك يتغيب عن «التلاعب بالبورصة».. وتأجيل القضية لـ22 نوفمبر
التالى حوادث مصر - الداخلية تكرم أبناء الشهداء المتفوقين دراسيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا