أدارة التعليم - تعيينات جديدة بجامعة عين شمس -
رياضة - إنبي 2003 يغرد على صدارة دوري القاهرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - تأييد حبس معاون مباحث المقطم في اتهامه بتزوير محررات رسمية

 

 

حوادث مصر - تأييد حبس معاون مباحث المقطم في اتهامه بتزوير محررات رسمية
حوادث مصر - تأييد حبس معاون مباحث المقطم في اتهامه بتزوير محررات رسمية

حوادث مصر - تأييد حبس معاون مباحث المقطم في اتهامه بتزوير محررات رسمية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 06:14 مساءً

الواقع اون لاين - قررت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة، الان هذا "اليوم" الإثنين، رفض الاستئناف المقدم من دفاع معاون مباحث المقطم السابق، لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية، وأيدت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وجدد المستشار محمد دبوس قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، في وقت سابق، حبس معاون مباحث قسم المقطم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التزوير في محررات رسمية.

وجددت النيابة في وقت سابق، حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التزوير في محررات رسمية، وجاءت التحقيقات الموسعة التي تجريها النيابة بناء على بلاغ قدمته سيدة من منطقة المقطم، رقمه 2904 لسنة 2017 جنح المقطم ادعت في بلاغها أن معاون المباحث لفق لها قضية اتجار في مخدر الهيروين.

فيما أمرت النيابة، بعرض "م. س" معاون مباحث قسم شرطة المقطم السابق، الذي تم نقله لإدارة الطرق والمنافذ مؤخرا، على خبراء الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، لأخذ بصمته الصوتية ومضاهاتها بالمحادثات الهاتفية المنسوب صدورها عنه، في واقعة اتهامه بالتزوير في محررات رسمية.

وتضمن البلاغ تقديم بعض التسجيلات والفيديوهات الخاصة التي سجلتها للضابط تتضمن مساومتها على البراءة وإبعادها عن قضية الاتجار في المخدرات، وكشفت التحقيقات والاستماع إلى أقوال المبلغة وشهود الواقعة، أن المجني عليها حرر محضر ضدها و2 آخرين من أصدقائها بتهمة حيازة وإحراز المخدرات "جوهر الهيروين"، وقالت المبلغة في أقوالها أمام النيابة إنها كانت موجودة داخل حجز القسم قبل تحرير الواقعة بيومين، واستشهدت ببعض أفراد وأمناء الشرطة الموجودين حينذاك.

فأمرت النيابة باستدعائهم والاستماع إلى أقوالهم، الذين أكدوا صحة البلاغة، وأمرت النيابة بالاستعلام عن المحيط الجغرافي للتليفون المحمول الخاص بالمجني عليها، فتبين من خلال رصد المكالمات الصادرة والمستقبلة أنها بالفعل كانت داخل قسم شرطة المقطم قبل واقعة تحرير المحضر، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم، عقب ورود تحريات المباحث الجنائية التي أيدت التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - تأييد حبس معاون مباحث المقطم في اتهامه بتزوير محررات رسمية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - تأييد حبس معاون مباحث المقطم في اتهامه بتزوير محررات رسمية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - تأييد حبس معاون مباحث المقطم في اتهامه بتزوير محررات رسمية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - «قابيل» يستعرض الفرص الاستثمارية بمصر مع وسائل الإعلام القبرصية
التالى حوادث مصرية - الأوقاف تعمم بيانا بشأن اختبارات ودورات تدريب الأئمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا