ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - أخبار جمهورية مصر. والعالم في 15 صورة: العالم يعزي السيسي.. ومرتضى رئيسًا للقلعة البيضاء

 

 

حوادث مصرية - أخبار جمهورية مصر. والعالم في 15 صورة: العالم يعزي السيسي.. ومرتضى رئيسًا للقلعة البيضاء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:05 صباحاً

الواقع اون لاين - شهد الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، عددًا من الأحداث المهمة، على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية، والعالمية أيضًا، وفي التقرير التالي نرصد أبرز الأخبار:

5749a28a7e.jpg
كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة بإنشاء نُصب تذكاري عملاق بقرية الروضة بشمال سيناء تخليدًا لذكرى شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي، ووجه الرئيس بأن يتم تصميم النُصب وفقًا لأحدث التصميمات العالمية.

2062f6ee51.jpg
فاز مرتضى منصور، برئاسة نادي القلعة البيضاء، في انتخابات القلعة البيضاء، التي نظمت على مدار يومين بحضور ٤٣ ألفا و٦٠٠ فرد من أعضاء الجمعية العمومية، بعد حصوله على 26544 صوتا.

19389a5fdb.jpg
شهدت أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه، استقرارا ملحوظا خلال تعاملات الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، وسجل "الدولار" الامريكي الأمريكي نحو 17.6385 جنيها للشراء و17.7382 جنيها للبيع.

3f29fcca6e.jpg
علمت "فيتو" أنه تقرر تأجيل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى سلطنة عمان التي كان مقرر لها، غدا الأحد، ولقاء السلطان قابوس بن سعيد، بسبب حادث الروضة الإرهابي في شمال سيناء.

09f7a2881e.jpg
أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن يوم الخميس المقبل الثاني عشر من شهر ربيع الأول لعام 1439 هجرية، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة "المولد النبوي الشريف"، معربا عن خالص التهاني لعمال جمهورية مصر. والأمة الإسلامية والعربية بهذه المناسبة.

77b9b7e9f8.jpg
قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، بإعدام 7 متهمين من عناصر إحدى الخلايا الإرهابية بمحافظة مرسي مطروح، والتي تتبع فرع تنظيم داعش بدولة ليبيا.

5f80ca1577.jpg
واصلت قوات إنفاذ القانون ملاحقة العناصر التكفيرية المسئولة عن الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف المصلين بمدينة بئر العبد بشمال سيناء.

6445461a07.jpg
استقرت أسعار الذهب الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، وسجل جرام عيار 21 سجل نحو 634 جنيهًا، والجرام عيار 18 سجل نحو 543 جنيهًا، بنما سجل عيار 24 سجل نحو 724 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 5072 جنيهًا، كما سجل السعر العالمي نحو 1288 دولارا للأوقية.

07ef407d3a.jpg
قام آلاف المصلين في الجامع الأزهر ومساجد جمهورية مصر. بأداء صلاة الغائب على أرواح شهداء مسجد الروضة في شمال سيناء، الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى أمس الجمعة.

2081e11719.jpg
أعلنت النيابة العامة، أن هناك عناصر إرهابية يتراوح عددها من 25 إلى 30 عضوا نفذوا الحادث الإرهابي في مسجد الروضة بالعريش، حسبما أفادت فضائية «إكسترا نيوز».

66041a11c1.jpg
أعلن الأزهر الشريف عن إطلاق حملة موسعة من خلال وعاظ مجمع البحوث الإسلامية لتوعية جميع المواطنين بحرمة قتل النفس البشرية وحرمة استهداف دور العبادة وبيان شناعة وحرمة العمل الإرهابي الجبان الذي حدث أمس الجمعة في مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.

31991b3826.jpg
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس، قدم خلاله التعزية والمواساة في ضحايا الهجوم الإرهابي الآثم الذي أسفر عن استشهاد عدد كبير من المواطنين المصريين أثناء تأديتهم صلاة الجمعة، ظهر أمس، في مسجد "الروضة" بشمال سيناء.

98cc81f488.jpg
أكدت صحيفة «ديلي إكسبريس»، البريطانية، إخلاء متجر كبير في شارع أوكسفورد بوسط لندن، وإغلاق أبوابه.. وبحسب شهود عيان، فإن المتسوقين في المتجر فوجئوا بعملية تدافع بين المتسوقين أثناء خروجهم من المتجر.

3d023ce014.jpg
حصل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام تشيلسي، والتي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

c9edd8b0ec.jpg
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء الان هذا "اليوم" اتصالًا هاتفيًا من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، أعربت خلاله عن خالص تعازي بريطانيا في شهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف المواطنين المصريين الأبرياء أثناء تأديتهم صلاة الجمعة أمس في مسجد الروضة بشمال سيناء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - أخبار جمهورية مصر. والعالم في 15 صورة: العالم يعزي السيسي.. ومرتضى رئيسًا للقلعة البيضاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - أخبار جمهورية مصر. والعالم في 15 صورة: العالم يعزي السيسي.. ومرتضى رئيسًا للقلعة البيضاء تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - أخبار جمهورية مصر. والعالم في 15 صورة: العالم يعزي السيسي.. ومرتضى رئيسًا للقلعة البيضاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - تأجيل طعن الحكومة لتأييد التحفظ على أموال «سعودي ماركت» لـ6 يناير
التالى حوادث مصرية - «السكك الحديدية»: الحركة منتظمة والتأخيرات تنخفض على الوجه البحري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا