ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تقارير مصرية - «كوكب الآرت».. تجربة شبابية لمحو أمية الفن

 

 

تقارير مصرية - «كوكب الآرت».. تجربة شبابية لمحو أمية الفن
تقارير مصرية - «كوكب الآرت».. تجربة شبابية لمحو أمية الفن

تقارير مصرية - «كوكب الآرت».. تجربة شبابية لمحو أمية الفن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

الواقع اون لاين - ألوان مبهجة، أصوات موسيقى هادئة، جدران ملونة تضفي علي المكان جمالًا، كل جدار لوحة فنية منفردة، مقاعد ملونة وأرضية غطتها ألوان زاهية، عندما تدخل المكان تشعر بهرمون السعادة يتخلل جسدك، يبهج قلبك، يُضحك شفاهك، هنا «كوكب الآرت».

فتيات وشباب في مقتبل العمر، وجوههم مبتسمة وحركاتهم خفيفة، يوجهون الطلاب المصطفون، يمسك كلًا منهم لوحة وأدوات الرسم، يتبعون خطوات قائدهم الذي يعلمهم فن عشقه منذ الصغر.

"ماركو" شاب ثلاثيني يقف بين طلابه الذين أتوا ليتعلموا تدوين لحظات ومحطات في الحياة على ألواح ورقية من مهندس قرر أن يكرث جزء كبير من وقته حتى يعلمهم الرسم مجانًا، لكي تصل رسالته وتنتشر، هذه الرسالة التي تهدف إلى أن يكون المجتمع رقيق المشاعر.

تعبر "مريم" عن حبها الشديد للرسم بأنها تحلم أن يتقن الشباب هذا الفن، بصوت رقيق قالت متفائلة، حلمي أن ينتشر الرسم في جمهورية مصر.، ولا أمل ابدًا من أسئلة المتدربين، "ومستعدة أن أظل معهم أكبر وقت ممكن".

محمد، أحد المتدربين، عرف المكان عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفي البداية شعر بشك في الأمر مما دفعه إلى التواصل مع أصحاب الفكرة الأصليين، وجاء إلى نفس العنوان المدون على صفحاتهم بـ"الفيس بوك"، فوجد الأمر حقيقي، خاصة بعد مشاهدة لوحاتهم الجميلة.

منة عصام، طالبة في مدرسة الصناعة، قسم زخرفة، تطل بوجهها البشوش وصوتها العذب، لتقول إنها تكتسب كل يوم مهارات جديدة، وتعرف تفاصيل أكثر عن فن الرسم وتفضل رسم الأشخاص والمناظر الطبيعية.

"آتى إلى هنا لأتعلم الرسم لأنه جزء من عملي".. هكذا عبر عصام محسن، الطالب بكلية الهندسة، عن السبب الذي دفعه للتواجد فى "light Area" لأنه وجد فيه خير مكان يتعلم منه ومناسب لإمكانيات الطلاب المحدودة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تقارير مصرية - «كوكب الآرت».. تجربة شبابية لمحو أمية الفن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تقارير مصرية - «كوكب الآرت».. تجربة شبابية لمحو أمية الفن تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تقارير مصرية - «كوكب الآرت».. تجربة شبابية لمحو أمية الفن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - عضو محلية النواب: المجالس الاستشارية ديكور ولا بديل عن المحليات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا