ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تقارير مصرية - «خطف الموبايل وانفجار الشاشة».. طرائف المصريين أمام الكاميرا

 

 

تقارير مصرية - «خطف الموبايل وانفجار الشاشة».. طرائف المصريين أمام الكاميرا
تقارير مصرية - «خطف الموبايل وانفجار الشاشة».. طرائف المصريين أمام الكاميرا

تقارير مصرية - «خطف الموبايل وانفجار الشاشة».. طرائف المصريين أمام الكاميرا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:16 صباحاً

الواقع اون لاين - طفل صغير السعادة تغمر وجهه يتشبث بأيدي والدته باحثًا عن الأمان الذي لا يجده إلا بين أحضانها والإمساك بيديها، بجانبه رجل يهرول مسرعًا يسابق ثواني عقارب ساعة يده أملًا في اللحاق بعمله حتي لا يتعرض للجزاء، وفتاة عشرينية تمسح جبينها الذي أغرقه العرق بفعل أشعة الشمس الحارقة، اختلفوا هؤلاء لكنهم التقوا جميعًا أمام كاميرا الشاب الذي يمتهن التصوير، ودائمًا ما يتجول نهارًا ممسك بين يديه كاميرا ويطلب ابتسامة بسيطة "عشان الصورة تطلع حلوة".

يحتفل العالم الان هذا "اليوم" بمرور 178 عامًا على اكتشاف التصوير الفوتوجرافى، الذي غير التاريخ وساعد في تسجيل وتوثيق أهم الأحداث للأجيال القادمة، إضافة إلى تطوير واستخدام الصور المتحركة الأمر الذي أدى إلى ظهور السينما والتليفزيون.

ورصدت "عدسة الدستور"، أغرب المواقف التي حدثت للمصريين أثناء تصويرهم سيلفي أو صور فوتوجرافية.

"ندى" كانت لها واقعة طريفة مع الصور السيلفي "الموبيل اتنشل مني وأنا باخد سيلفي"، تقول إنها فوجئت بشخص يخطف هاتفها أثناء التقاط صورة لها مع صديقتها، فأصيبت بالذهول للحظات حتى أدركت الموقف، وظلت تجري وراءه هي وصديقتها دون فائدة.

وقال أيمن أحد الشباب اللذين التقت بهم "الدستور" "الشاشة فرقعت في وشنا فسبنا العربية وجرينا" بعد أن حاول التقاط صورة مع أصدقائه في السيارة، مشيرا إلى أن الهاتف تعرض لحرارة مرتفعة بسبب تركه على تابلوه السيارة، وأدى لكسر الشاشة، فتركنا الهاتف والسيارة وأسرعنا إلى خارجها معتقدين أن السيارة ستنفجر.

وروي عمر أغرب موقف يمكن أن يحدث لشخص وهو يسجل فيديو بهاتفه، حيث قال إنه أثناء التقاطه فيديو هو وأصدقائه في الشارع فوجئ بحادث سيارة خلفه فظل يشاهد ما يحدث من خلال شاشة الهاتف، بينما قال محمد ساخرا من صورة "عمري ما طلعت حلو في صورة، مرة لاقيت صورة حلوه ليا وهو ده اللي فاجئني".

"مواقف الجامعة لا تنتهي فهي التي تظل دائما في القلب"، بهذه الجملة استعادت أسماء ذكرياتها مع صديقتها منار، وقالت يوم ما في المحاضرات التقطت منار صورة لنا وبعد محاولات كثيرة لالتقاط أفضل صورة استقروا على واحدة، وفوجئوا بوجود زميلة لهم تقف ورائهم قامت بالتصوير معهم من بعيد فكانت الصورة مليئة بالضحك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تقارير مصرية - «خطف الموبايل وانفجار الشاشة».. طرائف المصريين أمام الكاميرا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تقارير مصرية - «خطف الموبايل وانفجار الشاشة».. طرائف المصريين أمام الكاميرا تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تقارير مصرية - «خطف الموبايل وانفجار الشاشة».. طرائف المصريين أمام الكاميرا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - عضو محلية النواب: المجالس الاستشارية ديكور ولا بديل عن المحليات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا