ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - وفد برلمانى يزور قاعدة لـ"القوات الجوية".. وكمال عامر: لدينا شحنة معنوية

 

 

سياسة مصر - وفد برلمانى يزور قاعدة لـ"القوات الجوية".. وكمال عامر: لدينا شحنة معنوية
سياسة مصر - وفد برلمانى يزور قاعدة لـ"القوات الجوية".. وكمال عامر: لدينا شحنة معنوية

سياسة مصر - وفد برلمانى يزور قاعدة لـ"القوات الجوية".. وكمال عامر: لدينا شحنة معنوية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 17 يناير 2018 07:36 مساءً

الواقع اون لاين - زارت لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، برئاسة اللواء كمال عامر، قاعدة غرب القاهرة الجوية، التابعة للقوات الجوى، فى وجود ما يقرب من 15 نائبا من اللجان النوعية الأخرى، حيث كان فى استقبالهم الفريق يونس المصرى، قائد القوات الجوية المصرية، وقادة الأفرع والضباط.

وقال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اللجنة بمشاركة نحو 15 عضواً من اللجان النوعية المختلفة قاموا بتفقد قاعدة غرب القاهرة الجوية، وهى الزيارة التى كانت بمثابة "شحنة معنوية" للنواب لما وجوده فى الزيارة من مجتمع راقى وطنى منضبط يعمل ليلاً نهاراً من أجل أمن مصر القومى، وكل أعضائه مستعدين للتضحية من أجل الوطن.

وأضاف عامر، أن الوفد البرلمانى شاهد اليوم تطور الاسلحة والمعدات التى تستخدمها القوات الجوية المصرية، بشكل نفخر به لاسيما مع تطويعها للإمكانيات المتاحة بما يحقق أعلى كفاءه قتالية لها، مشيراً إلى أن قواتنا الجوية تعد من أعرق القوات لاسيما أنها أنشئت فى الثلاثينات من القرن الماضئ، وشاركت فى الحروب التى خاضتها مصر منذ 1984 حتى أكتوبر 1973، وحققت البطولات فيها لاسيما معركة المنصورة، التى واجه فيها نسور قواتنا الجوية الطائرات الاسرائيلية التى كانت تهاجم منطقة الدلتا، وأصبح 14 أكتوبر عيداً للقوات الجوية.

وتابع عامر، أن الوفد قام بتفقد جميع نواحى القاعدة من حيث التسلح والتدريب، وانتهت الزيارة بتفقد قاعدة المطار المدنى الدولى الجديد التى تستمى "سفنكس"، والتى اكتملت وجارى إعداد المراحل الأخيرة فيها، ومن المتوقع أن يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال شهر مارس أو أول أبريل القادم، مشيراً إلى أن النواب لديهم انطباع عظيم حيال أبطال قواتنا الجوية.

من جانبه وصف النائب حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، الزيارة بالمهمة، حيث تعرف الوفد البرلمانى على مهام القوات الجوية ودرجات استعداد هذه القوات وقدراتها الفنية، فضلا عن الوقوف على الحالة النفسية والمعنوية للطيارين والطاقم الفنى وفريق العمل.

وأكد بخيت، نجاح الزيارة وأنها امدت الوفد البرلمانى بجرعات من الثقة، فى ظل ارتفاع الروح المعنوية للقادة والضباط وكل من يعمل بالقوات الجوية، كذلك الوقوف على مدى التطور التكنولوجى والتسليح بالقوات الجوية، قائلا: كانت الأمور مطمئنة لنواب الشعب، خصوصا وأن القوات الجوية جزء من القوات المسلحة، وتمتع بقدرة هائلة من الاستعدادات وكافة الإمكانات.

فيما قال النائب حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن اللجنة اطلعت على قدرات التسليح للقوات الجوية وتدريب الأفراد، مضيفاً: رأينا إعجاز فى التدريب والتسليح وجهود غير عادية تبذل جعلتنا نطمئن على مصر.

وأضاف القسط، أن القوات الجوية أكدت استعدادها الكامل لحماية الأمن القومى المصرى، فى ظل أنواع جديد من التسليح، مشيراً إلى أن ارتفاع الحالة المعنوية تؤكد وجود إعجاز فى الجيش المصرى، ودليل على أن التطور العسكرى فى ازدياد وأن مصر ربنا حاميها بفضل أبنائها وقواتها المسلحة فى ظل قواتهم القتالية وإمكانياتهم المذهلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - وفد برلمانى يزور قاعدة لـ"القوات الجوية".. وكمال عامر: لدينا شحنة معنوية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - وفد برلمانى يزور قاعدة لـ"القوات الجوية".. وكمال عامر: لدينا شحنة معنوية تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - وفد برلمانى يزور قاعدة لـ"القوات الجوية".. وكمال عامر: لدينا شحنة معنوية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - «المحامين» تتعاقد مع مستشفى وادي النيل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا