سياسة مصر - «دفاع النواب»: أقباط جمهورية مصر. كانوا وسيظلون مدافعين عن الوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سياسة مصر - «دفاع النواب»: أقباط جمهورية مصر. كانوا وسيظلون مدافعين عن الوطن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - وجه أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب، التهنئة لأبناء جمهورية مصر. من المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وأكد النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين الان هذا "اليوم"، أن أقباط جمهورية مصر. كانوا وسيظلون دفاعا عن وطنهم، لاسيما وأن أبناء الشعب من مسلمين ومسيحيين نسيج واحد لم يفرق بينهم أي شيء على مر التاريخ.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى أنه على مر التاريخ أثبت الأقباط انحيازهم لقضايا الوطن، ولهم مواقف مشرفة في الثورات التي مرت بمصر في التاريخ الحديث، بداية من ثورة 1919 وتعانق الهلال مع الصليب، وصولا إلى ثورة 30 يونيو.

وأوضح النائب أحمد إسماعيل، أن وقوف الأقباط في مساندة الوطن إلى جانب المسلمين ظهر جليا في الاستحقاقات الدستورية المختلفة وكان آخرها الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - «دفاع النواب»: أقباط جمهورية مصر. كانوا وسيظلون مدافعين عن الوطن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - «دفاع النواب»: أقباط جمهورية مصر. كانوا وسيظلون مدافعين عن الوطن تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - «دفاع النواب»: أقباط جمهورية مصر. كانوا وسيظلون مدافعين عن الوطن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا