ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تقارير مصرية - «مسجد الصفا».. جنة خليجية على أرض مصرية (صور)

 

 

تقارير مصرية - «مسجد الصفا».. جنة خليجية على أرض مصرية (صور)
تقارير مصرية - «مسجد الصفا».. جنة خليجية على أرض مصرية (صور)

تقارير مصرية - «مسجد الصفا».. جنة خليجية على أرض مصرية (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:35 مساءً

الواقع اون لاين - زجاج مزخرف على غرار الطريقة الإسلامية، في وسطه كلمتا"الله، ومحمد"، قوائم حديدية، سلالم رخامية، حائط أبوابه من نوع الـ"باركيه" تحيطها حديقة تغذي أنفك بروائح من الريحان والياسمين، قبل أن يوضع اسمه كان يظنه العابر في سرعة أنه مقهى أو شركة سياحية، والبعض الآخر يظنه مكتبة ومطعما فاخرا كناية عن مكان تواجده بمنطقة الشيخ زايد، إلى أن زينة عنوانه بـ"مسجد الصفا".

حوائط المسجد تتزين من الداخل بزخارف مضيئة بارزة منها "وفوق كل ذي علم عليم"، "رب نجني من القوم الظالمين"، "قل أعوذ برب الناس"، "توكلت على الله"، وتُحيطك مكتبات للقرآن الكريم، يعلوها أزهار من الريحان، وهواء رطب يعزلك عن هواء القاهرة الخانق المزدحم بعوادم السيارات.

يقول الشيخ محمود القاضي، إمام المسجد وخريج كلية الشريعة والقانون، إن الهدف من بناء المسجد على الطراز الخليجي ليختلف عن المساجد المصرية المعتادة، ليجذب المصلين بشكل أكبر، موضحًا أن بعض الناس قاموا بزيارته لاكتشاف هذا البناء المختلف وعند اكتشاف أنه مسجد تعجبوا من هذا التصميم، مضيفًا:"قالوا لزمايلهم وأصحابهم ييجو يصلوا فيه".

وتابع "القاضي" «الله اصطفى من الشهور شهر رمضان الكريم، ليشيع اصطفاءه في بقية الزمان، وأنزل فيه خير كلام وهو القرآن الكريم، حيث أراد الله أن يتخلق الناس في هذا الشهر الكريم بخلق حسن"، موضحًا أن شهر رمضان يعتبر بمثابة تدريب للإنسان بما فيه من صيام وذكر لله ومواظبة على قراءة القرآن، ولكن الوضع يختلف بعد انتهاء الشهر الكريم تجد هذه المميزات قد تخلوا عنه بعد رمضان.

وأضاف أن شهر رمضان ليس الامتناع عن الطعام والشراب فقط، وإنما أيضا الامتناع عن السلوكيات الخاطئة هو امتثال لأمر الله تعالى، واكتمالً  الشهر الكريم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تقارير مصرية - «مسجد الصفا».. جنة خليجية على أرض مصرية (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تقارير مصرية - «مسجد الصفا».. جنة خليجية على أرض مصرية (صور) تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تقارير مصرية - «مسجد الصفا».. جنة خليجية على أرض مصرية (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - النائب خالد مشهور: قش الأرز ثروة قومية يجب الاستفادة منها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا