أقتصاد السعودية - «النقد» يخفض نمو أمريكا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تقارير مصرية - «من اللجنة إلى القبر».. الثانوية العامة تحصد أرواح الطلاب

 

 

تقارير مصرية - «من اللجنة إلى القبر».. الثانوية العامة تحصد أرواح الطلاب
تقارير مصرية - «من اللجنة إلى القبر».. الثانوية العامة تحصد أرواح الطلاب

تقارير مصرية - «من اللجنة إلى القبر».. الثانوية العامة تحصد أرواح الطلاب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:35 مساءً

الواقع اون لاين - لا زالت الثانوية العامة «بعبع» يخشاه الطلاب، مع بدء امتحانات الثانوية هذا العام، توالت الشكاوي من بداية من امتحان اللغة الإنجليزية حتى الفيزياء والتاريخ، حيث شهدت أبواب المدارس حالات انهيار للطلاب، ووصل الأمر إلى الانتحار بسبب صعوبة الامتحانات.

انتحار طالبة بالمنوفية
شهدت مدينة المنوفية، أمس، حالة انتحار لطالبة بالثانوية العامة، ألقت بنفسها فى بحر شبين الكوم، من أعلى كوبرى المشاة عقب أداء امتحان مادة الفيزياء، بسبب صعوبته، وكثفت قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن الفتاة والوصول للجثة.

محاولتين لم ينجحا
وحاول طالب الانتحار بالقفز من شرفة لجنة امتحان، بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء بالثانوية العامة، أمس، في مدرسة أبو صوير، مهددًا رئيس اللجنة «غششوني وإلا هرمي نفسي»، وتراجع الطالب عن المحاولة باستدعاءً والده وإقناعه بالنزول.

وشهدت لجنة مدرسة قها الثانوية للبنات بالقليوبية، محاولة إحدى الطالبات تمزيق ورقة الإجابة بسبب صعوبة الفيزياء، وحاولت إلقاء نفسها من شرفة اللجنة عقب إصابتها بحالة هيستيرية، وتم السيطرة عليها، حيث أصيبت بحالة إغماء، وتم نقلها للمستشفى.

انتحار طالب ببولاق
أقبل طالب في الصف الثالث الثانوي بمدرسة الأورمان الثانوية، على الانتحار بعد امتحان اللغة الإنجليزية بسبب صعوبته، في منطقة بولاق الدكرور، وتبين من التحريات أن الطالب المتوفي كان راسبًا في الثانوية العامة منذ العام الماضين ويعاني من حالة نفسية، وعقب أدائه امتحان اللغة الإنجليزية قرر الانتحار عن طريق لف «ستارة» متواجدة داخل دورة المياه حول رقبته، ما أدى إلى وفاته.

مطالب بإلغاء الثانوية العامة
وعلق الإعلامي محمد الغيطي، في برنامجه «صح النوم»، المذاع على قناة «LTC»، على وقائع انتحار طلاب الثانوية العامة قائلًا:«أنا مش مصدق يا جماعة اللي بيحصل ده، في أي بلد محترم طالب ينتحر عشان الثانوية العامة الحكومة تستقيل، وده عار على الحكومة»، مضيفًا:«لو هذا الطالب ابنك يا وزير التعليم فماذا ستفعل؟».

وطالب «الغيطي»، وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، بإلغاء الثانوية العامة، متابع:«بلاها ثانوية عامة».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تقارير مصرية - «من اللجنة إلى القبر».. الثانوية العامة تحصد أرواح الطلاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تقارير مصرية - «من اللجنة إلى القبر».. الثانوية العامة تحصد أرواح الطلاب تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تقارير مصرية - «من اللجنة إلى القبر».. الثانوية العامة تحصد أرواح الطلاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تقارير مصرية - حمدى بخيت: الجزيرتان سعوديتان ولا وثائق تؤكد حقوقنا فيهما
التالى تقارير مصرية - أبرزها الدجل والشعوذة.. 5 إعلانات تختفي بعد إقرار «تنظيم الإعلان»

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا