سياسة مصر - أسقف المقطم: القيامة حياة تعاش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سياسة مصر - أسقف المقطم: القيامة حياة تعاش
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - هنأ الأنبا أبنوب، أسقف المقطم، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بعيد القيامة، مشيرا إلى أن الجمال والمجد ليس في الأرض إنما في السماء.

وطالب خلال تقديمه التهنئة للبابا بعيد القيامة، الشعب المسيحي بأن يعيشوا القيامة، مشيرا إلى أن القيامة حياة وليست مجرد حادثة عابرة.

ويستقبل البابا تواضروس المسئولين وكبار رجال الدولة، والشخصيات العامة والسياسية المصرية والعربية، بالمقر البابوي للتهنئة بعيد القيامة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - أسقف المقطم: القيامة حياة تعاش و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - أسقف المقطم: القيامة حياة تعاش تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - أسقف المقطم: القيامة حياة تعاش و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا