ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - "إيرباص" تعين إريك شولتز نائبا للرئيس التنفيذى خلفاً لجون ليهى

 

 

سياسة مصر - "إيرباص" تعين إريك شولتز نائبا للرئيس التنفيذى خلفاً لجون ليهى
سياسة مصر - "إيرباص" تعين إريك شولتز نائبا للرئيس التنفيذى خلفاً لجون ليهى

سياسة مصر - "إيرباص" تعين إريك شولتز نائبا للرئيس التنفيذى خلفاً لجون ليهى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 01:37 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت شركة إيرباص العالمية لصناعة الطائرات اليوم الثلاثاء عن تعيين إريك شولتز البالغ من العمر 54 عاماً بمنصب نائب الرئيس التنفيذى، رئيس المبيعات والتسويق والعقود لشركة إيرباص للطائرات التجارية.

 

وسيتولى شولتز مهامه اعتباراً من نهاية شهر يناير 2018 وسيعمل ضمن فريق الرئيس التنفيذى توم آنديرس. وينضم شولتز إلى إيرباص قادماً من رولز-رويسحيث شغل منصب رئيس قسم الطيران المدنى منذ شهر يناير 2016. ويأتى خلفاً لجون ليهى البالغ من العمر 67 عاماً والذى كان يرأس فريق مبيعات إيرباص للطائرات التجارية منذ عام 1994.

 

وبهذه المناسبة، قال توم انديرس:"يسرنا انضمام إريك شولتز إلى فريق عملنا. يحمل شولتز خبرة دولية واسعة فى قطاع صناعة الطيران وفهم عميق لعمليات شركات الطيران ومحركات الطائرات، فضلاً عن سجل حافل فى بناء وقيادة المؤسسات بشكل فعّال فى أكثر البيئات تعقيداً. هذا المزيج من المهارات والخُبرات يجعل من إريك الخيار الأفضل لتولى مهام جون ليهى خلال الفترة الحاسمة القادمة من نمو الشركة."

 

بدأ إريك حياته المهنية فى عام 1986 مع شركة إيروسباتيال-سوجيرما ومنذ ذلك الحين شغل العديد من المناصب الإدارية العليا فى شركات مثل "يو تى أي" والخطوط الجوية الفرنسية وآى أو إم وطيران ليبرتي-الخطوط الجوية البريطانية وغودريتش والشركة الأوروبية للدفاع والفضاء ورولز-رويس. وحصل شولتز على درجة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية من كلية الهندسة فى جنيف وفى هندسة الطيران من مدرسة استا للهندسة والتكنولوجيا فى باريس.

 

وانضم ليهى الذى أطلقت عليه شركات الطيران لقب "السيد إيرباص"، إلى الشركة فى عام 1985قادماً من شركة بايبر إيركرفت فى الولايات المتحدة، ويدخل ليهى فى مرحلة التقاعد بعد 33 عاماً من خدمة الشركة.

 

وتحت قيادته، باعت الشركة أكثر من 16 ألف طائرة، والتى تمثل 90% من جميع طائرات إيرباص المباعة فى التاريخ ويعد جون ليهى أسطورة فى تاريخ الطيران.

 

وأضاف أنديرس:"ليس هناك ما يكفى من الكلمات للتعبير عن الامتنان الذى نشعر به نحو جون ليهى من الناحيتين المهنية والشخصية. أن مساهمته فى نجاح أعمال شركة إيرباص للطائرات التجارية لا تقدر بثمن حيث كانت جهوده الدءوبة ورؤيته الثاقبة وتفانيه فى العمل من العوامل الرئيسية لدفع عجلة نمو أعمال الشركة فى صناعة الطيران عالمياً".

 

واختتم أنديرس "إن روحه القتالية الهائلة وولائه الثابت لشركة إيرباص جعلته مصدر إلهام للكثيرين، وأنا من بينهم. اعتز بصداقتى الوثيقة بليهى وأتمنى له تقاعداً ملؤه السعادة." وسيبقى جون ليهى مع إيرباص لفترة انتقالية مدتها بضعة أشهر لتسليم مهامه لشولتز.

 

جدير بالذكر أن شركة إيرباص تعد الرائدة عالمياً فى مجال صناعة الطائرات والفضاء والخدمات ذات الصلة، حيث وصلت إيرادات الشركة فى عام 2016 إلى 67 مليار يورو ووظفت ما يزيد عن 134 ألف موظف حول العالم، وتقدم الشركة أحدث الطائرات وأكثرها تنوعاً بسعة مقعدية تتراوح بين 100 إلى 600 راكباً بالإضافة إلى أحدث طائرات رجال الأعمال. كما وتشتهر الشركة الأوروبية بموقعها الريادى فى تصنيع طائرات تزويد الوقود والطائرات القتالية وطائرات النقل وطائرات المهام كما تحتل المركز الأول فى أوروبا فى قطاع الفضاء والمركز الثانى عالمياً فى صناعة الطائرات العامودية، حيث توفر أحدث الحلول كفاءة فيما يخص الطائرات العمودية المدنية والعسكرية فى جميع أنحاء العالم.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - "إيرباص" تعين إريك شولتز نائبا للرئيس التنفيذى خلفاً لجون ليهى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - "إيرباص" تعين إريك شولتز نائبا للرئيس التنفيذى خلفاً لجون ليهى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - "إيرباص" تعين إريك شولتز نائبا للرئيس التنفيذى خلفاً لجون ليهى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - جامعة القاهرة تكرم أعضاء التدريس أصحاب البحوث المنشورة دوليا.. الإثنين
التالى سياسة مصر - بروتوكول تعاون بين وزارة النقل ونقابة المهندسين لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا