ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - طلب إحاطة بسبب زيادة أسعار خامات صناعة الأثاث

سياسة مصر - طلب إحاطة بسبب زيادة أسعار خامات صناعة الأثاث
سياسة مصر - طلب إحاطة بسبب زيادة أسعار خامات صناعة الأثاث

سياسة مصر - طلب إحاطة بسبب زيادة أسعار خامات صناعة الأثاث
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - قدمت إيفيلين متى، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة بشأن الخامات المرتفعة وحالة اليأس والإحباط العام التي أصابت العاملين في مجال صناعة الأثاث بمحافظة دمياط.

وأشارت إلى أن تجمهر صناع الأثاث أمام الغرفة التجارية في دمياط، اعتراضًا على زيادة أسعار الأبلكاش 50 دولارًا في الصندوق، وهذه هي الزيادة الثانية في أيام معدودة، لافتة إلى أن التجار يقومون برفع أسعار اللوح إلى 110 جنيهات، لمضاعفة أرباحهم.

وأوضحت أن الصناع قدموا شكوى شفهية من ارتفاع أسعار متر أخشاب «الزان»، خلال فترة الانتخابات الرئاسية، إلى أكثر من 500 جنيه، رغم تكدس مخازن التجار بكميات كبيرة من هذه الأخشاب، الأمر الذي يؤكد وجود ممارسات احتكارية من قبل المستوردين.

ولفتت إلى أن عددًا من أصحاب الورش اضطروا إلى إغلاقها، بسبب عدم قدرتهم على شراء الأخشاب بهذه الأسعار الجديدة، وما يحدث من ارتفاع مفاجئ لسعر لوح "الأبلكاش" يزيد من العقبات التي تواجه الحرفيين.

وأكدت أن معظم الورش مهددة بالغلق أو العمل بنصف طاقتها وأصبح من الضرورى أن تتدخل الدولة بفتح أسواق داخلية وخارجية.

وحذرت من حالة من الاستياء بين العاملين في مختلف قرى دمياط وخاصة بين صغار الصناع وباتت تواجه شبح الكساد عقب الارتفاع الجنونى لأسعار الأخشاب بأنواعها المختلفة.

وقالت: الأمر لم يتوقف فقط عند ارتفاع أسعار الأخشاب والأبلاكاش بل كل مستلزمات الإنتاج من مسامير وغراء ودهانات وهو الأمر الذي تسبب في عدم قدرة النجار على الاستمرار في العمل واضطرت ورش عديدة للعمل بنصف طاقتها وتسريح العمل واضطر الباقى لغلق الورش لأنها الخيار المناسب والخسارة الأقل. 

وطالبت عضو البرلمان، بتدخل من الدولة لإحداث نوع من التوازن في الأسعار وأن تكون الأسعار ثابتة، حيث إن الأسعار في إزدياد يومى أنه اضطر لتخفيض عدد العمال وتقليل الإنتاج حتى لا يغلق ورشته.

وشددت على ضرورة دعم مستلزمات الإنتاج ورفع الجمارك والضرائب عنها أو إعادة دور الجمعية التعاونية لصناعة الأثاث التي كانت تشترى الأخشاب ويتم توزيعها على النجارين بالبطاقة كل لحاجته.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - طلب إحاطة بسبب زيادة أسعار خامات صناعة الأثاث و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - طلب إحاطة بسبب زيادة أسعار خامات صناعة الأثاث تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - طلب إحاطة بسبب زيادة أسعار خامات صناعة الأثاث و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصر - وزير الأوقاف والمفتي يصلان الكاتدرائية لتهنئة البابا تواضروس بعيد القيامة
التالى سياسة مصر - «دفاع النواب»: أقباط جمهورية مصر. كانوا وسيظلون مدافعين عن الوطن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا