ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - إحالة قانون إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم للجنة مشتركة

 

 

سياسة مصر - إحالة قانون إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم للجنة مشتركة
سياسة مصر - إحالة قانون إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم للجنة مشتركة

سياسة مصر - إحالة قانون إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم للجنة مشتركة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - أحال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للبرلمان الان هذا "اليوم" الإثنين، عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان المختصة لمناقشتها.

وتضمنت مشروعات القوانين المحالة، مشروع تعديل قانون الضريبة على العقارات المبنية، والذي تم إحالته إلى لجنة مشتركة من لجان الخطة والاقتصادية والصناعة.

وتضمنت أيضا إحالة مشروع القانون المقدم من النائب عمرو غلاب وآخرين، بشأن إقرار بعض الحوافز والضمانات للمشروعات المقامة بقناة السويس، وكذلك تعديل قانون سجل المستوردين، إلى لجنة الشئون الاقتصادية.

كما أحال رئيس المجلس، مشروع تعديل قانون التأمين الإجبارى عن المسئولية المدنية، إلى لجنة مشتركة من اللجنة الاقتصادية والخطة والموازنة.

وأحال أيضا مشروع قانون مقدم من أسامة شرشر عضو المجلس وآخرين، بشأن تعديل قانون سجل المصدرين، إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشئون الاقتصادية والصناعة.

كما أحال أيضا مشروع القانون المقدم من نادية هنرى وآخرين، بشأن تعديل قانون صيد الأسماك وتنظيم المزارع السمكية، إلى لجنة مشتركة من لجان الزراعة والخطة والتشريعية.

وأحال أيضا مشروع القانون المقدم من عمر حمروش وآخرين، بشأن إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم، إلى لجنة مشتركة من لجنتى التعليم والدفاع والأمن القومى.

كما أحال أيضا مشروع قانون بشأن تنظيم دار الإفتاء المصرية، إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدينية والتشريعية.

وأحال أيضا، مشروع القانون المقدم من فوزى فتى وآخرين، بشأن تعديل قانون بإصدار قانون تنظيم المهن الطبية، إلى لجنة مشتركة من الصحة والتعليم.

كما أحال مشروع القانون المقدم من النائب محمد خليفة وآخرين، بشأن قانون الهيئة العامة لتداول المعلومات، إلى لجنة مشتركة من الاتصالات والخطة والتشريعية.

وأحال مشروع القانون المقدم من عطا سليم وآخرين، بشأن إنشاء صندوق تمويل زواج الشباب، إلى لجنة مشتركة من الشباب والتضامن والخطة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - إحالة قانون إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم للجنة مشتركة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - إحالة قانون إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم للجنة مشتركة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - إحالة قانون إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم للجنة مشتركة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - بدء الجلسة العامة للبرلمان لمناقشة تعديل قانون رسوم تنمية الموارد
التالى سياسة مصر - مجلس النواب يناقش تعديل قانون فرض رسوم تنمية الموارد المالية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا