أخبار تونس - هذه قيمة زكاة العام الهجري الجديد -
أقتصاد - الذهب ينخفض 5 جنيهات بتعاملات الثلاثاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تقارير مصرية - «مثلث برمودا».. «الدستور» تكشف لغز الحوادث المتكررة على طريق الأوتوستراد

 

 

تقارير مصرية - «مثلث برمودا».. «الدستور» تكشف لغز الحوادث المتكررة على طريق الأوتوستراد
تقارير مصرية - «مثلث برمودا».. «الدستور» تكشف لغز الحوادث المتكررة على طريق الأوتوستراد

تقارير مصرية - «مثلث برمودا».. «الدستور» تكشف لغز الحوادث المتكررة على طريق الأوتوستراد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 05:46 صباحاً

الواقع اون لاين - حوادث متكررة، في أمتار قليلة داخل منطقة بين الجبلين على طريق الأوتوستراد بنطاق مدينتي حلوان و15 مايو.. «سيارات تنقلب، ويتساقط ضحايا»، فصارت المنطقة أشبه لأسطورة الرعب «مثلث برمودا» في المُحيط الأطلسي، الشهير بابتلاعه لطائرات وسُفن في ظروف غامضة.

واشتهرت منطقة أيضا بتعدد الجرائم، لكونها تقع واقع بين تلال عالية، تُحده من الشمال والجنوب، وكان أشهرها واقعة قتل سائق لشقيقته، بأعيرة نارية في تلك المنطقة البعيدة عن الأعين.

وفى الأسبوع الماضي، انقلبت حافلة تُقل موادًا بترولية، وأُصيب قائدها ومساعده بإصابات بالغة، لتُكمل مُسلسل الحوادث الغامضة بتلك المنطقة.

وأكد أحمد حسن، أحد سُكان حلوان، أن الحوادث التي تشهدها المنطقة سببها، وجود ارتفاعات وانخفاضات خطيرة بالطريق، كما أنه يتسبب في تجمع مياه الأمطار عند سقوطها، وتُصبح العواقب أكثر سوءًا حينها، حيث أن فرامل السيارات، لا يُفيد شيئًا عند تلك المُنخفضات، بل أن يتسبب في انقلاب السيارات.

ويقول إبراهيم محفوظ، مقاول، إن هناك مطبات بين الجبلين، والكثير من السائقين لا يرونها جيدًا فموقعها غير ظاهر بشكل جيد، لافتًا إلى أنه شاهد بنفسه أثناء مروره بسيارته على الطريق، قائد سيارة بيجو اصطدم بالمطب بكامل سرعته، لأنه فوجئ به، ولم يتمكن من استخدام الفرامل، وأثر الاصطدام كثيرًا في السيارة وتوقف السائق بعد مسافة.

وأشار محفوظ إلى أن السائق نجا من حادث مروع، لأنه في حالة استخدامه الفرامل في هذا التوقيت، كانت السيارة ستتعرض للانقلاب حتمًا فور اصطدامها بالمطب، مع السرعة الزائدة التي كانت عليها.

من جانبه، أكد مصدر أمني مسئول بالإدارة العامة للمرور، لـ«الدستور» أن الحوادث بمنطقة بين الجبلين شبه يومية، لافتًا إلى أن السبب في المطب الذي أُنشئ خصيصًا بها، من أجل الأعمال التي تتم لإنشاء نفق أسفل الطريق، والذي يرتبط بالطريق الإقليمي الجديد، حيث يمر من حلوان، نحو العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المصدر إنه لا يُمكن على الإطلاق الاستغناء عن هذا المطب، رغم ما تسبب فيه من حوادث، لافتًا في الوقت ذاته إلى أنه تم وضع اللافتات التحذيرية اللازمة، لإخبار قائدي السيارات بوجود مطب في منطقة بين الجبلين، قبل أمتار من أعمال إنشاء النفق، إلا أن اندفاع السائقين يتسبب في الكوارث.

وأوضح المصدر ذاته، أن الإدارة العامة للمرور، أطلقت تحذيرات عبر وسائل الإعلام المُختلفة، من هذا المطب، إلا أنها لم تتوقف، رغم وجود الإضاءة الكافية ليلًا.

فيما قال محمد عز، المتحدث الرسمي لوزارة النقل، إن طريق الأوتوستراد يتبع مدينة القاهرة، لكونه من الطُرق الداخلية، بينما تأتي تبعية الطرق السريعة والطريق الدائري، للوزارة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تقارير مصرية - «مثلث برمودا».. «الدستور» تكشف لغز الحوادث المتكررة على طريق الأوتوستراد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تقارير مصرية - «مثلث برمودا».. «الدستور» تكشف لغز الحوادث المتكررة على طريق الأوتوستراد تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تقارير مصرية - «مثلث برمودا».. «الدستور» تكشف لغز الحوادث المتكررة على طريق الأوتوستراد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - عضو محلية النواب: المجالس الاستشارية ديكور ولا بديل عن المحليات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا