نصائح وفوائد - متى تلجأ لجراحة «شد البطن»؟ -
سنت الكل - 4 أغذية تهدد شعرك بالشيب المبكر -
ست البيت - تغلبي على اكتئاب بعد الولادة .. بالغناء -
ست البيت - دراسة: الأجنة في بطون أمهاتهم تتثاءب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - الصحة تطلق قافلة طبية مجانية لذوى القدرات الخاصة بمدينة السلام

 

 

سياسة مصر - الصحة تطلق قافلة طبية مجانية لذوى القدرات الخاصة بمدينة السلام
سياسة مصر - الصحة تطلق قافلة طبية مجانية لذوى القدرات الخاصة بمدينة السلام

سياسة مصر - الصحة تطلق قافلة طبية مجانية لذوى القدرات الخاصة بمدينة السلام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:38 مساءً

الواقع اون لاين - أطلقت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، قافلة طبية لذوى الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع جمعية أصدقاء الغد المشرق  بمدينة السلام بالقاهرة، فى مقر "الجمعية"، فى إطار إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بإعلان عام 2018 عاماً لذوى القدرات الخاصة، من خلال عددا من القوافل التى ستنظم لهم فى المحافظات المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وقالت الدكتورة سعاد عبدالمجيد، رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة، إن القافلة تنفذ بتعليمات من الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، ضمن توجيهاته  لرعاية ذوى القدرات الخاصة، موضحة أنها فئة هامة من الشعب المصرى، وتهتم الوزارة بحقوقها فى الحصول على الرعاية الصحية الكاملة.

وأضافت رئيس قطاع السكان بـوزارة الصحة، أن القافلة تشمل تخصصات الباطنة، والأطفال، والمخ والأعصاب، والأمراض النفسية، والجلدية، والأسنان، والرمد، والقلب، وتحاليل الدم، فضلاً عن توفير صيدلة بها مجموعة متنوعة من الأدوية، وتواجد فريق طبى من الأطباء والممرضين المتميزين للمشاركة بالقافلة.

وأوضحت "عبدالمجيد" أنه القافلة تستمر على مدار اليوم وغداً، وأنه تم اختيار الجمعية التى تشاركهم فى تنظيمها، نظراً لدورها المتميز فى رعاية ذوى القدرات الخاصة.

من جانبه، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، إن القافلة تنظم بمشاركة قطاع الطب العلاجى بالوازرة، ومديرية الشئون الصحية بمحافظة القاهرة، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للتأمين الصحى، والمجالس الطبية المتخصصة.

وأضاف أن القافلة تضم مندوب من المجالس الطبية المتخصصة لتحويل الحالات التى تستدعى تدخلات طبية متقدمة للمستشفيات وعلاجهم على نفقة الدولة، وعمل استمارات "اللجنة الثلاثية" فى مكان القافلة دون تحميل ذوى الاحتياجات الخاصة أى مشقة.

وأشار إلى أن القافلة تضم مندوب من التأمين الصحى لتحويل الصغار إليه فى حالة احتياجهم لرعاية طبية متقدمة بالمجان، وعمل شهادات تأمين صحى لمن ينطبق عليهم الشروط دون تحمل أية نفقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - الصحة تطلق قافلة طبية مجانية لذوى القدرات الخاصة بمدينة السلام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - الصحة تطلق قافلة طبية مجانية لذوى القدرات الخاصة بمدينة السلام تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - الصحة تطلق قافلة طبية مجانية لذوى القدرات الخاصة بمدينة السلام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - فيديو.. رئيس مدينة زويل: إجراءات القبول بالجامعة لم تتغير
التالى سياسة مصر - مكافحة المخدرات: التعاون الدولى والإقليمى مهم لمواجهة تهريب المخدرات للبلاد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا