ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - كمال أحمد يطالب بتحصين أعضاء هيئة الرقابة الإدارية

 

 

سياسة مصر - كمال أحمد يطالب بتحصين أعضاء هيئة الرقابة الإدارية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - علي عبد العال يطالب النواب بالجدية في مناقشة قانون الرقابة الإدارية

أعلن النائب كمال أحمد، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، موافقته على مشروع قانون تعديل قانون هيئة الرقابة الإدارية.

وقال أحمد، خلال كلمته بالجلسة العامة بمجلس النواب الان هذا "اليوم" الإثنين برئاسة على عبد العال، لمناقشة تقرير اللجنة التشريعية بشأن مشروع قانون بتعديل قانون هيئة الرقابة الإدارية، إنه يؤيد تعديل القانون وبشدة حتى تتمتع هيئة الرقابة الإدارية بكامل الاستقلالية لتكمل ما بدأته من مواجهة حاسمة للفساد.

وأشاد بدور الرئيس السيسي في دعم هيئة الرقابة الإدارية، قائلا، "إن دعم الرئيس للهيئة يأتى لأنه ليس لديه فواتير لأحد ليدفعها".

وتابع عضو اللجنة التشريعية، أن تعديلات القانون ينقصها تحصين أعضاء الهيئة، مطالبا بضرورة تحصين أعضاء هيئة الرقابة الإدارية، في عملهم، من أي قرارات سياسية، وتحصينهم فيما يتعلق الإمكانيات والمعاشات حتى يتمكنوا من أداء دورهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - كمال أحمد يطالب بتحصين أعضاء هيئة الرقابة الإدارية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - كمال أحمد يطالب بتحصين أعضاء هيئة الرقابة الإدارية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - كمال أحمد يطالب بتحصين أعضاء هيئة الرقابة الإدارية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - نائب: طلبت لقاء وزير النقل قالولى مش هينفع يقابلك
التالى سياسة مصر - الخولي: البيروقراطية سبب رئيسي في انهيار السكة الحديد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا