رياضة - تشكيل الإسماعيلي في مواجهة الداخلية -
رياضة - اتجاه لالغاء ودية الزمالك غدا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - نواب صحة البرلمان يعلنون رفضهم لتجاهل توصيات اللجنة

 

 

سياسة مصر - نواب صحة البرلمان يعلنون رفضهم لتجاهل توصيات اللجنة
سياسة مصر - نواب صحة البرلمان يعلنون رفضهم لتجاهل توصيات اللجنة

سياسة مصر - نواب صحة البرلمان يعلنون رفضهم لتجاهل توصيات اللجنة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - ناقشت لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء الان هذا "اليوم" الإثنين، برئاسة الدكتور محمد العماري، محاور خطة عملها خلال دور الانعقاد الجديد.

واتفق جميع الأعضاء على أن قانون التأمين الصحي الشامل على رأس القوانين ذات الأولوية في أجندة اللجنة التشريعية، نظرا لأهميته الملحة ولأنه الأمل في تقديم خدمة صحية متميزة للمواطن، وتقديم الخدمة العلاجية لكل الفئات.

وطالب أعضاء اللجنة، بضرورة التزام الحكومة بحضور اجتماعات اللجنة للرد على طلبات الإحاطة والاقتراحات، وأن يتم متابعة مدى تنفيذ الحكومة لتوصيات اللجنة، معبرين عن رفضهم تجاهل قرارات وتوصيات اللجنة وعدم تنفيذها، وشددوا على أن اللجنة ستفعل المادة 48 من اللائحة الداخلية للمجلس الخاصة بمتابعة أداء الوزراء وفقا لتخصص كل لجنة، وأن تلتزم كل وزارة في الحكومة بتوصيات مجلس النواب ولجانه.

وأكد الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة، أن مشروع قانون التأمين الصحي الشامل يعد أهم القوانين المطروحة أمام اللجنة وسيتم فتح مناقشته بمجرد إحالة مشروع الحكومة، وأنه سيتم دراسته بشكل دقيق لأنه يهم جميع المواطنين، مشددا على أن اللجنة تضع مصلحة المواطن نصب أعينها.

وقال "العماري"، إن اللجنة تابعت مع الحكومة على مدار دور الانعقاد السابق مشكلة نقص المستلزمات الطبية، وجاري المتابعة حاليا، وكذلك مشكلة الدواء.

وأكد أعضاء لجنة الصحة رفضهم خصخصة مستشفيات التكامل المبنية وغير المستغلة في مختلف المدن، مطالبين بتوفير الأجهزة الطبية اللازمة والأطباء والتمريض وتشغيلها لتقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين في القرى والنجوع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - نواب صحة البرلمان يعلنون رفضهم لتجاهل توصيات اللجنة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - نواب صحة البرلمان يعلنون رفضهم لتجاهل توصيات اللجنة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - نواب صحة البرلمان يعلنون رفضهم لتجاهل توصيات اللجنة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - طلب إحاطة حول مخالفات الإعفاء الجمركي لسيارات شركات البترول الأجنبية
التالى سياسة مصر - فرج عامر: ثقتنا بلا حدود فى قدرة شبابنا على إنجاح المؤتمر الدولى للشباب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا