ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - البرلمان يحيل 6 اتفاقيات للجان المختصة

 

 

سياسة مصر - البرلمان يحيل 6 اتفاقيات للجان المختصة
سياسة مصر - البرلمان يحيل 6 اتفاقيات للجان المختصة

سياسة مصر - البرلمان يحيل 6 اتفاقيات للجان المختصة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - أحال مجلس النواب، برئاسة على عبد العال، 6 اتفاقيات دولية وافقت عليهم اللجنة التشريعية وذلك للجان المختصة لمراجعتهم.

وتضمنت الاتفاقيات قرار رئيس الجمهورية رقم 327 لسنة 2017 الإنفاق بين جمهورية مصر. والوكالة الفرنسية لإعادة تأهيل ترام الرمل في الإسكندرية، وقرار اتفاقية قرض بين جمهورية مصر. والنقص العربي للانماء الاقتصادي لإنشاء محطة كهربائية في مدينة كوم أمبو.

ووافقت اللجنة على قرار 381 لسنة 2017 للموافقة على بنك التنمية الأفريقي بتخصيص أسهم في تحويل الأسهم المتاحة للاكتتاب لمصر إلى رأس مال بنك التنمية الأفريقي، والقرار رقم 443 بالموافقة على اتفاقية قرض بسن جمهورية مصر. والبنك الإسلامي للتنمية للمساهمة في القضاء على إنفلونزا الطيور.

فيما تمت الموافقة على القرار رقم 444 بالموافقة على اتفاق قرض لشراء 100 جرار سكة حديد من البنك الأوروبي، فضلا عن القرار رقم 445 بالموافقة على مذكرة التفاهم بين جمهورية مصر. والصين في صورة منحة وزارة البيئة لمواجهة التغير المناخي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - البرلمان يحيل 6 اتفاقيات للجان المختصة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - البرلمان يحيل 6 اتفاقيات للجان المختصة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - البرلمان يحيل 6 اتفاقيات للجان المختصة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - تعاون بين معلمى جمهورية مصر. والسودان.. وتكريم خلف الزناتى بوسام "المعلم الذهبى"
التالى سياسة مصر - النشرة السياسية.. خالد علي يعلن موقفه من انتخابات الرئاسة المقبلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا