ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - صور..افتتاح المزرعة المصرية التوجولية المشتركة بحضور رئيس توجو

 

 

سياسة مصر - صور..افتتاح المزرعة المصرية التوجولية المشتركة بحضور رئيس توجو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:41 مساءً

الواقع اون لاين - صرح كريم شريف سفير مصر في توجو، بأن الرئيس التوجولى فاورى جناسينبى قد حرص على المشاركة في افتتاح المزرعة المشتركة المصرية التوجولية في مدينة سوكودى، وذلك بحضور الدكتور ماهر المغربي مدير إدارة المزارع المشتركة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى ممثلا عن وزير الزراعة، وكل من رئيس مجلس النواب التوجولي ولفيف من الوزراء ورجال الأعمال العاملين بمجالي الزراعة والرى.

الرئيس التوجولى
الرئيس التوجولى

وألقى الرئيس التوجولى كلمة بهذه المناسبة، عبر فيها عن تعازيه الشخصية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعازى الشعب التوجولي لأسر الشهداء الذين لقوا نحبهم بمسجد الروضة ببئر العبد غرب العريش على أيدى شرذمة من المتطرفين خلال قيام مواطنين أبرياء عزل بأداء مناسك صلاة الجمعة. وأكد على وقوف بلاده صفا واحدا بجانب مصر فى هذا المصاب الأليم.

الرئيس التوجولى والوفد المصرى
الرئيس التوجولى والوفد المصرى

 

وأشاد الرئيس التوجولي بالمشروع الذى يعد بمثابة باكورة المشروعات المصرية في توجو، معربا عن سعادته بإختيار مجال الزراعة باعتباره قاطرة رئيسية  لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والأمن الغذائي وتمكين الشباب وتشغيلهم وإبعادهم عن التطرف والإرهاب.

 

كما تقدم بالشكر إلى السفارة المصرية في توجو على عملها الدءوب بالتعاون مع وزارة الزراعة المصرية لجعل هذا الحلم حقيقيا، متمنيا التوفيق للخبيرين المصريين اللذين تم إيفادهما لإدارة المزرعة.

 

ومن ناحية أخرى، ألقى كل من السفير المصرى ومدير إدارة المزارع المشتركة بوزارة الزراعة المصرية كلمة،  أكدا فيها أهمية هذا المشروع في دعم التعاون والاندماج مع دول غرب إفريقيا، وعلى الإصرار على افتتاح المزرعة المشتركة في موعدها رغم حالة الحداد على شهداء مصر الأبرار من أجل توجيه رسالة واضحة على الصمود والتضامن والعزيمة على مواصلة العمل من أجل تحقيق التنمية والاستقرار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - صور..افتتاح المزرعة المصرية التوجولية المشتركة بحضور رئيس توجو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - صور..افتتاح المزرعة المصرية التوجولية المشتركة بحضور رئيس توجو تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - صور..افتتاح المزرعة المصرية التوجولية المشتركة بحضور رئيس توجو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - 10 طلبات إحاطة أمام "اتصالات البرلمان" حول أداء مكاتب البريد وخدمات الأنترنت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا