أقتصاد السعودية - المدن والشيخوخة المبكرة -
أقتصاد السعودية - العنصر الغائب في نظام «إيجار» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - صور.. عم "على" يعيش وحيدا ويحتاج لعلاج قدميه

 

 

سياسة مصر - صور.. عم "على" يعيش وحيدا ويحتاج لعلاج قدميه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:36 مساءً

الواقع اون لاين - رجل فقير يعيش وحيدا داخل غرفه، كل ما بداخلها لا يساعد على الحياة، ويستخدم حمام مشترك، ولا يملك مالا كى يعيش منه، ولا يستطيع الحركة بعد إصابته فى قدميه.

على رشيد عبد الشافى، يقيم فى 22 حارة محمد عبد الوهاب متفرع من شارع عمار - شبرا مصر – القاهرة، يقول :"أعيش بمفردى عازب داخل غرفة واحدة ضيقة، ولى شقيقين وشقيقتين وأنا أكبرهم، وفى الثمانينات كنت أعمل "نقاش" فى دولة العراق وسقطت من أعلى سقاله فأصبت بكسر فى ذراعى اليسرى وقطع بالوريد الرئيسى أحدث لى عجزا.

وتابع قائلًا: "عدت إلى مصر للعلاج على حسابى الخاص، ثم ذهبت لمستشفى القصر العينى، ولكنى أصبت بالعجز وقصور فى الدورة الدموية وأصبحت كرات الدم البيضاء أكثر من الحمراء، ثم أصبت بقرحة فى قدمى اليسرى واليمنى منذ 18 سنة، وأقوم بنفسى بالتغيير على الجرح، لأنى ﻻ أملك 100 جنيه كى أعطيها للمستشفى كل مرة، فأنا احتاج علاج كيتوفان - أيتنو 10 مجم، كما أحتاج علاج أدكوسيتين مرهم للجلد".

وأضاف: أجريت عملية ترقيع لقدمى، وذهبت لمستشفى الساحل العام قالوا لى "ممنوع عمل قرار على نفقة الدولة لمرضى القرح المزمنة والدوالى"، فخرجت من المستشفى وأنا حزين، فلا أستطيع المشى ولا أجد من يساعدنى ونفسى فى طبيب متخصص يعالجنى.

واستطرد قائلًا: "أنا ليا 18 سنة دايخ على رؤساء الأحياء، أخذوا فاترينتى من المنطقة التى أعيش منها، وبنوا مكانها مكتبة الطفل بمساكن أحمد حلمى، ولم يعطوننى أى تعويض، وقالوا لى سنعطيك باكية فى سوق الترجمان، ولكن المكان لا يوجد به بيع ولا شراء ولا يذهب إليه أحد فتركتها، ثم أعطونى باكية فى أحمد حلمى ولا يوجد هناك أيضًا بيع ولا شراء، ثم ذهبت لرئيس حى شبرا الحالى قال لى "مالناش فيه روح للمحافظ وهاتلى تصريح" وانصرفت كالعادة ولم أجد حل لمشكلتى".

وطالب محمد رئيس حى شبرا بعمل كشك له لعيش منه، وأن يساعده أهل الخير فى علاج قدميه المصابتين بقرح شديدة، ويتبع طبيب متخصص حالته لاستكمال علاجه حيث لا يوجد عائل له.

للتواصل ت/ 01147172166
عم-على-يعانى-المرض-(2)

 

عم-على-يعانى-المرض-(3)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(4)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(5)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(6)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(9)
عم-على-يعانى-المرض-(9)
عم-على-يعانى-المرض-(10)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(11)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(12)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(13)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(15)

 

عم-على-يعانى-المرض-(16)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(17)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(18)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(19)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(22)
 

 

عم-على-يعانى-المرض-(23)
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - صور.. عم "على" يعيش وحيدا ويحتاج لعلاج قدميه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - صور.. عم "على" يعيش وحيدا ويحتاج لعلاج قدميه تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - صور.. عم "على" يعيش وحيدا ويحتاج لعلاج قدميه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - «المحامين» تتعاقد مع مستشفى وادي النيل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا