ست البيت - 7 مشروبات يجب تجنبها قبل النوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - آخر تطورات حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة

 

 

سياسة مصر - آخر تطورات حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة
سياسة مصر - آخر تطورات حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة

سياسة مصر - آخر تطورات حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - منذ عدة أيام أعلن حزب جمهورية مصر. العروبة الذي يترأسه الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب، عن ترشح الفريق للانتخابات الرئاسية المقبلة، وقرر الحزب رسميا اختيار الفريق مرشحا للحزب في الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

وسرعان ما تم التواصل مع قيادات وأعضاء المدن بحزب جمهورية مصر. العروبة، لعمل التوكيلات اللازمة لترشح الفريق والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن حتى يتم عقد المؤتمر الصحفى، وإعلانه مرشحا رسميا.

وقال سامى بلح المتحدث الرسمى لحزب جمهورية مصر. العروبة، الذي يترأسه الفريق سامى عنان، إنه يتم التنسيق لانعقاد مؤتمر صحفى، بحضور الفريق لإعلان ترشحه رسميا للرئاسة، وأنه يتم حاليا جمع التوكيلات لترشحه، مشيرا إلى أن عدم إعلان موعد المؤتمر حتى الآن سببه عدم الانتهاء من جمع التوكيلات بالمدن والتي يتم العمل عليها الآن.

وأضاف بلح لـ"فيتو"، أنه في نهاية الأسبوع الجارى سيتم حصر ما تم جمعه من التوكيلات على مستوى محافظات الجمهورية ولن يتم الإعلان عن المؤتمر قبل استكمال التوكيلات، مشيرا إلى أن الفريق يتابع جمع التوكيلات يوميا والتواصل مع القيادات، لكنه لن يخرج قبل التوكيلات.

وتابع أنه بعد جمع التوكيلات وإعلان الفريق ترشحه للرئاسة لن يتم التراجع مرة أخرى وسيتم الاستمرار في العمل كمرشح رئاسى.

ويرجع عدم ظهور الفريق حتى الآن وإعلانه رسميا الترشح للانتخابات بعد إعلان الحزب ترشحه، إلى التوكيلات التي يتم جمعها الآن، من خلال أعضاء الحزب بالمدن وأيضا أعضاء الحزب بالقاهرة، وأن الفريق لا يريد الظهور والإعلان قبل الانتهاء من جمع التوكيلات، حتى يتم الإعلان رسميا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - آخر تطورات حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - آخر تطورات حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - آخر تطورات حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - «المحامين» تتعاقد مع مستشفى وادي النيل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا