ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا

 

 

سياسة مصر - لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا
سياسة مصر - لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا

سياسة مصر - لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:29 مساءً

الواقع اون لاين - أجرى إسلام الطحان، مبعوث حزب مستقبل وطن، فى المؤتمر العالمى الـ19 للشباب والطلاب، المقام بمدينة سوتشى الروسية، لقاءات رسمية، مع الوفود العربية والدولية، المشاركة فى المهرجان العالمى من أبرزها، شباب دولة الكويت، وفلسطين، وأستراليا، وفرنسا، كما شملت أيضا لقاءات غير رسمية مع الشباب من مختلف الجنسيات، وكان الهدف من اللقاءات مناقشة الأوضاع والاستقرار فى جمهورية مصر. وتصحيح الصورة والمفاهيم لدى الشباب،  ودعوتهم لحضور "منتدى شباب العالم" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، 4 نوفمبر المقبل، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الشباب والطلبة، فى قصر الجليد "بولشوى".

 

ووفقا لبيان صادر عن حزب مستقبل وطن الان هذا "اليوم"، الأربعاء، تحدث "الطحان"، مع الوفود المشاركة، عن تجربة حزب مستقبل وطن الشبابية الرائدة، التى تهدف الحفاظ على النهوض بالدولة والعمل على جعلها وطن يتساوى فيه جميع المواطنين فى الحقوق والواجبات دون أى شكل من أشكال التمييز بينهم سواء على أساس دينى أو نوعى أو طبقى أو عرقى تتقارب فيه الآمال المستقبلية وتعلو فيه قيم الحريات التى ينص عليها الدستور ومبادئ حقوق الإنسان وبحقهم أيضا فى غطاء التامين الصحى والاجتماعى من خلال دولة متقدمة وفى ظل ديمقراطيه حقيقية.

 

وبدأ مبعوث حزب مستقبل وطن، بلقاء الوفد الفرنسى، وقدم التهنئة لهم على نجاح ممثلة دولتهم فى انتخابات اليونسكو أودرى أزولاى.

 

كما التقى "الطحان"، بالوفد الفلسطينى، وتحدث عن المصالحة الفلسطينية وقيمتها فى توحيد الصف الفلسطينى، حيث اشادوا بالدور المصرى والمتمثل فى قيادتها السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

واستعرض مع الوفد الكويتى المتمثل فى ملتقى الشباب الديمقراطى بالكويت، ريادة حزب مستقبل وطن فى تركبيته القائمة على الشباب حيث نسبة الشباب الأقل من 35 عاما، والتى تزيد عن 96 % من تركبية الحزب، مما دعوه وأبدوا من ضرورة التعاون فى المستقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - الحكومة: لا مجال للفوضى فى الحركة العمالية بعد صدور قانون المنظمات النقابية
التالى سياسة مصر - النائب ممتاز الدسوقى: نحتاج لوقف إهدار المال العام فى كل الجهات الحكومية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا