ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - البرلمان العالمى للبيئة يناقش الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث

 

 

سياسة مصر - البرلمان العالمى للبيئة يناقش الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث
سياسة مصر - البرلمان العالمى للبيئة يناقش الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث

سياسة مصر - البرلمان العالمى للبيئة يناقش الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:29 مساءً

الواقع اون لاين - ناقش البرلمان العالمى للبيئة فى مؤتمره الثانى، الذى عقد على مدار يومين فى العاصمة التايلاندية بانكوك، الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث والهندسة البيئية.

وقدم الدكتور وفيق نصير عضو البرلمان العالمى للبيئة ، خلال افتتاح المؤتمر، بحثا جديدا عن (السكان والتلوث) تناول خلاله الزيادة السكانية في العالم، موضحا أنه منذ عدة ملايين من السنين ومنذ نشأة الإنسان على الأرض وصل عدد السكان مليار نسمه، وأنه فى حوالى المائة سنة الأخيرة ارتفع العدد من مليار إلى 8 مليارات مما يؤثر على المصادر الطبيعية للكوكب.

وأشار إلى أن هذه الزيادة أدت إلي زيادة المخلفات والاعتماد على الوقود الأحفورى، ما أسفر عن الاحتباس الحرارى وقطع الأشجار لاستخدام الأرض لمبان جديدة ونقص عدد الحيوانات والنباتات وإنقراض فصائل عديدة منها، محذرا من أن الكوارث قادمة إن لم ينتبه العالم لهذا.

وجرى خلال المؤتمر مناقشة عدة أبحاث جديدة عن الطاقة، مثل بحث الصين لعمل محطات للميثان لتزويد عربات النقل بوقود الميثان، وبحث الهند لتوليد الكهرباء من ورق الشجر، وبحث إندونيسيا لعمل خرسانة من المخلفات، فضلا عن أبحاث أخرى كثيرة عن تلوث الهواء والماء.

وأوصى المؤتمر بضرورة التوعية بأخطار الزيادة السكانية وتأثيراتها على كوكب الأرض والاستخدامات الجديدة للطاقة الجديدة والمتجددة، وحث الدول التى لم تشارك أو انسحبت من اتفاقية الاحتباس الحرارى علي المشاركة، بالإضافة إلي التوعية بالتعامل الجيد مع المخلفات وتقليلها، وفى مقدمتها البلاستيك.

يشار إلى أن المؤتمر الأول للبرلمان العالمي للبيئة عقد فى العاصمة الصينية بكين أبريل الماضى، فيما وقعت جميع شهادات المؤتمر للباحثين والمشاركين باسم الدكتور وفيق نصير تقديرا لعمله الدؤوب من أجل بيئة أفضل لمصر والعالم أجمع، وفى إطار متابعة جمهورية مصر. للمؤتمرات الدولية.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - البرلمان العالمى للبيئة يناقش الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - البرلمان العالمى للبيئة يناقش الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - البرلمان العالمى للبيئة يناقش الطرق الحديثة للتحكم فى التلوث و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - أجندة الأسبوع المقبل لـ"اتصالات البرلمان".. ضعف شبكات المحمول أبرز الملفات
التالى سياسة مصر - درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 5/11/2017 بمحافظات مصر والعواصم العربية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا