ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - مفكر إماراتى منتقدا تصريحات ماكين: مؤامرة.. وعلى المصريين التوحد خلف السيسى

 

 

سياسة مصر - مفكر إماراتى منتقدا تصريحات ماكين: مؤامرة.. وعلى المصريين التوحد خلف السيسى
سياسة مصر - مفكر إماراتى منتقدا تصريحات ماكين: مؤامرة.. وعلى المصريين التوحد خلف السيسى

سياسة مصر - مفكر إماراتى منتقدا تصريحات ماكين: مؤامرة.. وعلى المصريين التوحد خلف السيسى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 07:34 صباحاً

الواقع اون لاين - انتقد على محمد الشرفاء الحمادى، المفكر الإماراتى، تصريحات السيناتور جون ماكين، رئيس لجنة القوات المسلحة بالكونجرس الأمريكى بشأن ذكرى ثورة 25 يناير، معتبرا هذه التصريحات إظهارا للمؤامرة الأمريكية ضد الدولة المصرية، داعيا المصريين التوحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى واستكمال مشروع 30 يونيو.

وجه "الشرفاء" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" رسالة للشعب المصرى قائلا :"عيون أمريكا عليكم فلن يغمض لهم جفن حتى يسقطون مصر ويتحقق حلم اليهود من النيل للفرات وتستولى على الثروات ونحن فى غفلة"، مشيرا إلى أن المخطط الأمريكى ينفذ بكلمات ناعمة مثل الديمقراطية.

وتساءل :"هل تريدون مصر تحيا  فى شقاء من أجل متعة تسعى بكم إلى الفناء، وباسم حرية الشعوب تخفى السموم خلفها وفيها البلاء يقسم الوطن طوائف وصراع ويدخل اليهود فى ثياب الواعظين ليسرقوا بعض أشلاء الوطن حلمهم يحققونه ولو بعد حين يلعبون بالعقول".

وقال المفكر الإماراتى :" المؤامرة مستمرة منذ سنة ١٩٠٧ عندما قررت الدول الاستعمارية فى مؤتمرهم فى لندن من أجل حماية ممر قناة السويس لابد من زرع شعب غريب فى المنطقة العربية يفصل العالم العربي بين مشرقه ومغربه بتوطين اليهود فى فلسطين، ونجحوا بالخيانات العربية وتقسيم الامبراطورية العثمانية إلى مجموعة دول تعهد قادتها بدعم توطين اليهود فى فلسطين".

وأضاف :"تطلع اليهود لم يقتصر على فلسطين انما هدفهم حلم يتحقق من النيل الى الفرات شعار مكتوب فى الكنيست وما نراه اليوم من نتيجة الفوضى الخلاقة من غزو العراق الى فوضى ٢٠١١و تم تدمير مجموعة دول عربية سوريا العراق ليبيا اليمن، واستطاعت مصر أن تهزم المشروع الصهيونى لمرحلة مؤقتة فى 30 يونيو، وكشر الأمريكان عن أنيابهم نتيجة لهزيمة مشروعهم لصالح اسرائيل".

وتابع :" أصبحت مصر تشكل عقبة فى الوصول إلى تحقيق أحلام اليهود ولهذا السبب اصبح إسقاط الدولة المصرية مرتبط بوجود دولة إسرائيل فبقاء مصر بقوتها تنمو وتتقدم ذلك الامر يهدد مصالح أمريكا التى تسعى لتنفيذ الأهداف الإسرائيلية وستظل أمريكا تجند اصحاب النفوس الضعيف والتى عميت بصيرتهم و أصبحت الغشاوة تمنعهم من ادراك الموقف لخدمة المشروع الصهيوني".

وأضاف :" على المصريين النظر لقضية وحدة الجبهة الداخلية فهى مسالة وجود الدولة المصرية بكامل حدودها وأن تتوحد كل قطاعات الشعب المصر وتتلاحم فى موقف واحد لإفشال كل المؤامرات ولا يعنيهم مواقف عصابة حقوق الانسان او المنظمات التى تعمل لصالح الصهاينة ولا يعيروا بالا لتصاريح المخرفين الأمريكان حيث أن مواقفهم تصب كلها فى خدمة المشروع الصهيونى".

وتابع قائلا :" انتبهوا أيها المصريون واحذروا من حاول فى الماضى إسقاط دولتكم وتفتيت وحدتكم أمن الدوله المصرية واستقرار الشعب المصري فوق الأشخاص و فوق الديمقراطيات الكاذبة و فوق كل الاعتبارات تحيا مصر بقيادتها وشعبها العظيم لتبقى الحصن المتين للأمن العربي".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - مفكر إماراتى منتقدا تصريحات ماكين: مؤامرة.. وعلى المصريين التوحد خلف السيسى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - مفكر إماراتى منتقدا تصريحات ماكين: مؤامرة.. وعلى المصريين التوحد خلف السيسى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - مفكر إماراتى منتقدا تصريحات ماكين: مؤامرة.. وعلى المصريين التوحد خلف السيسى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - «المحامين» تتعاقد مع مستشفى وادي النيل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا