ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - رئيس النيل للطيران: "التعويم" أجل طرح أسهم الشركة بالبورصة

 

 

سياسة مصر - رئيس النيل للطيران: "التعويم" أجل طرح أسهم الشركة بالبورصة
سياسة مصر - رئيس النيل للطيران: "التعويم" أجل طرح أسهم الشركة بالبورصة

سياسة مصر - رئيس النيل للطيران: "التعويم" أجل طرح أسهم الشركة بالبورصة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - قال أحمد على، الرئيس التنفيذى لشركة النيل للطيران، إن الشركة منذ تأسيسها فى 2006 كانت تنوى طرح 30% من أسهمها فى البورصة، وكانت الخطة طرح الحصة فى 2017 ولكن القرارات الاقتصادية الأخيرة وعلى رأسها التعويم، جعلتنا نؤجل الطرح إلى 2018، وهذه أول شركة طيران قطاع خاص فى مصر تقوم بالطرح فى البورصة.

 

وأوضح رئيس شركة النيل للطيران، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد بمدينة شرم الشيخ بمناسبة شراء الشركة لطائرة جديدة من طراز إيرباص 320/ 200 والإعلان عن خطة الشركة المستقبلية لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، أن سبب الطرح هو رغبة الشركة فى توسيع الملكية واعطاء فرصة للمجتمع المصرى من أفراد ومؤسسات أن يكونو شركاء فى شركة النيل للطيران، والتى تعتبر قصة نجاح، حيث إننا الشركة الوحيدة التى فتحت 6 أسواق جديدة لمطار القاهرة خلال السنوات الماضية.

 

وأضاف على، أن النيل للطيران تعمل مع 3 شركات عالمية حالياً كمستشارين لعملية الطرح، ولكن سيتم تحديد توقيت الطرح فى وقت لاحق بداية العام المقبل.

 

وأطلقت الشركة حملة "استثمر فى مصر" على طائراتها، وقامت الشركة بوضع لوجو جديد يتضمن علم مصر على طائرتها السابعة الجديدة لدعم السياحة والاقتصاد.. صرح بذلك المهندس أحمد على الرئيس التنفيذى للشركة.   

 

 

وأضاف المدير التنفيذى للشركة، خلال مؤتمر صحفى عقده بأحد فنادق شرم الشيخ بدأ بالوقوق دقيقة حداد على أرواح شهداء مسجد العريش، وراح ضحيته 305 شهداء، أن الشعار الجديد كلف الشركة حوالى 300 الف دولار الا أنه يحمل العلم النصرى، كمان أن حملة استثمر فى نصر سوف يعرفها مل راكب على طائرات الشركة، مؤكدا أن شركات الطيران الخاص تقوم بدور كبير لدعم الاقتصاد والسياحة.

 

وقال على أن الشركة ضمت الطائرة السابعة فى أسطولها بعد أن بلغت نسبة النمو %‎32 عن العام الماضى، وبلغ عدد الركاب هذا العام حوالى مليون و200 ألف راكب.

 

وأشار على أن نسبة انتظام رحلات الشركة تصل إلى 92%، ولم تتخذ قرارا برفع أسعار الرحلات الداخلية بعد قرار البنك المركزى بتحرير سعر صرف الدولار مقابل الجنية المصرى، وأنه تم زيادتها فقط على الرحلات الدولية خاصة أن 85% من مكونات الطائرة بالدولار.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - رئيس النيل للطيران: "التعويم" أجل طرح أسهم الشركة بالبورصة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - رئيس النيل للطيران: "التعويم" أجل طرح أسهم الشركة بالبورصة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - رئيس النيل للطيران: "التعويم" أجل طرح أسهم الشركة بالبورصة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - «طاقة النواب» تناقش فرض رسوم خدمة العملاء على فواتير الكهرباء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا