ست البيت - مبروشة بحشو العجوة للشيف غادة التلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - عبد العال: الفساد في الماضي كان بإرادة سياسية

 

 

سياسة مصر - عبد العال: الفساد في الماضي كان بإرادة سياسية
سياسة مصر - عبد العال: الفساد في الماضي كان بإرادة سياسية

سياسة مصر - عبد العال: الفساد في الماضي كان بإرادة سياسية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:41 مساءً

الواقع اون لاين - طالب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، منح الأراضي للمستثمرين مجانا، أن يكون منحها لهم بحق انتفاع وبمقابل بسيط جدا يصل إلى جنيه للمتر على سبيل المثال.

جاء ذلك خلال كلمة الحريري بالجلسة العامة للبرلمان الان هذا "اليوم"، برئاسة علي عبد العال، لمناقشة قانون التنمية الصناعية، والتعليق على أحد مواد القانون المتعلقة بمنح الأرض للمستثمرين مجانا.

وقال الحريري: "لدينا أمثلة عديدة في النظام السابق، حينما حصل العديد على أراضي من الدولة مجانا وسط فساد كبير، ولا نريد تكرار تلك التجربة"، متسائلا: "هل هدف المستثمر بناء مشروعات ام الحصول على الأرض؟"، متابعا: "لا بد من الحفاظ على حقوق الأجيال المقبلة في تلك الأراضي".

وعلق الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، على حديث الحريري، مؤكدا أن هناك دولا عديدة تقدم تسهيلات كبيرة للمستثمرين بمنحهم الأرض مجانا وتوصيل المرافق لها وتوفير الطاقة، متابعا: "لا بد من مزايا تفضيلية لجذب المستثمرين".

وعلق على فساد النظام السابق، قائلا: "الفساد في الماضي كان بإرادة نظام سياسي، حيث كان يتم من جانب تنظيم معين في مقابل ترك الحبل للغارب".

وتابع: "أما النظام الحالي فليس لديه فواتير يدفعها، وأعتقد أن ضبط مسئول كبير مؤخرا بدرجة محافظ، يؤكد أنه لا اعتبارات عند النظام الحالي، حيث إن محاربة الفساد هي إرادته".

وأوضح، أنه ليس هناك تخوف من هذه المادة، حيث تم نقلها حرفيا من قانون الاستثمار، وبالتالي فلا يجوز إلغاؤها حتى لا يتعارض التشريع.

ووافق المجلس على تعديل بسيط في المادة، بحيث تضمن أن تحديد استخدام الأرض لأغراض التنمية الصناعية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - عبد العال: الفساد في الماضي كان بإرادة سياسية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - عبد العال: الفساد في الماضي كان بإرادة سياسية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - عبد العال: الفساد في الماضي كان بإرادة سياسية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - عبد العال: أي تعاملات في غير الإطار المخصص له إهدار للمال العام
التالى سياسة مصر - مجلس النواب يوافق على قانون إنشاء الهيئة العامة للتنمية الصناعية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا