ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - مطالب برلمانية بتطبيق اللائحة على النواب المتعاملين مع المراكز المشبوهة

 

 

سياسة مصر - مطالب برلمانية بتطبيق اللائحة على النواب المتعاملين مع المراكز المشبوهة
سياسة مصر - مطالب برلمانية بتطبيق اللائحة على النواب المتعاملين مع المراكز المشبوهة

سياسة مصر - مطالب برلمانية بتطبيق اللائحة على النواب المتعاملين مع المراكز المشبوهة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:12 مساءً

الواقع اون لاين - قال النائب محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إنه منذ بداية انعقاد المجلس ظهرت مراكز عديدة للاستشارات البرلمانية المشبوهة، التى تنفذ أجندات معينة ضد الدولة، ويتعاون معها عدد من النواب، وهذا أمر خطير يؤثر بالسلب على البرلمان.

وأضاف "الكومى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هذه المراكز تبث السم فى العسل، وتوجه النواب للعمل ضد مصالح المواطنين والدولة، وتحمل أجندات معينة ضد الدولة المصرية، تعمل على تنفيذها من خلال النواب، مستغلة فى ذلك شغف بعض النواب بالحديث وتقديم الاقتراحات، متابعا: "لا بد من تطبيق اللائحة فورا بحق كل نائب يخالف تعليمات البرلمان ورئيسه فى التعامل مع المراكز المشبوهة".

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إلى أن التعامل مع هذه المراكز تعطيل متعمد لمسيرة مجلس النواب، ولا بد من وقف هذه التعاملات، وكشف النواب الذين يساعدون هذه المراكز.

يذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، انتقد بعض التعديلات التى يتقدم بها عدد من النواب خلال مناقشة مشروعات قوانين، لأنها بعيدة كل البعد عن القانون ولا علاقة لها به من قريب أو بعيد، بحسب قوله.

وقال "عبد العال"، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الثلاثاء، إنه لو أخذ موقفا واحدا تجاه التعديلات المقدمة من بعض النواب، فسيكون فى تقديره أن هذه التعديلات  لا هدف لها سوى إعاقة المناقشة فقط، وذلك لأنها بعيدة عن جوهر الموضوع، متابعا: "هذا الأمر ليس تشكيكا فى نوايا النواب، ولكن فى المركز المشبوه الذى يتعامل معه مجموعة من الأعضاء".

وطالب رئيس مجلس النواب، الأعضاء بالابتعاد عن المركز الذى وصفه بـ"المشبوه" قائلا: "الشخص القائم على هذا المركز سبق أن طلب منى مرارا وتكرارا أن يدخل البرلمان، لكنى رفضت، وهناك نواب كثيرون توسطوا له من أجل الموافقة على دخوله، وهذا الأمر يطرح علامات استفهام كثيرة بشأن إصرار هؤلاء النواب على دخول هذا الشخص للبرلمان".

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - مطالب برلمانية بتطبيق اللائحة على النواب المتعاملين مع المراكز المشبوهة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - مطالب برلمانية بتطبيق اللائحة على النواب المتعاملين مع المراكز المشبوهة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - مطالب برلمانية بتطبيق اللائحة على النواب المتعاملين مع المراكز المشبوهة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - "قوى البرلمان" تنفى مناقشتها قانونا لزيادة علاوة القطاع الخاص
التالى سياسة مصر - النائبة جهاد إبراهيم لـ"مميش": أنت أسطورة لن تتكرر.. ومطمئنة لمشروعاتك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا