ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - مميش بالبرلمان: «مش هنعمل مشروع يخسر»

 

 

سياسة مصر - مميش بالبرلمان: «مش هنعمل مشروع يخسر»
سياسة مصر - مميش بالبرلمان: «مش هنعمل مشروع يخسر»

سياسة مصر - مميش بالبرلمان: «مش هنعمل مشروع يخسر»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:17 مساءً

الواقع اون لاين - أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن جمهورية مصر. بها استقرار سياسي والقيادة السياسية بها تبذل جهدا كبيرا لجذب الاستقرار.

وقال مميش: "الإسماعيلية على سبيل المثال أصبحت نموذجا في توافر الفنادق والأوتيلات الجاهزة لاستقبال الاستثمار والمستثمرين".

وأضاف: "أنا لا أريد هؤلاء أن يغادروا البلاد، نريد مزيدا من تقوية البنية التحتية، لأن شبكات الدولة متخمة باحتياجات الدولة، ولا نريد إضافة أعباء عليها، ولذلك نخلق مسارات أخرى ومن خلال حضورنا الان هذا "اليوم" نطلب تعديلات تشريعية لتساعد قوانين تجلب عوائد مادية".

وتابع في كلمة له باجتماع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، الان هذا "اليوم" الثلاثاء: لا نقدم مشروعا إلا عند التأكد من جدواه، مصحوبا بدراسات كافية ووافية"، وقال: "مش هنعمل مشروع ويخسر إطلاقا، وبخلاف المشروعات المدروسة جيدا نحرص على تنويع تلك المشروعات وألا تنحصر في اختصاص واحد، والشباب هدف لنا أن نحسن معيشتهم، نسعى وراء خلق فرص العمل بكل ما نملك".

وقال عمرو غلاب، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان، إن اللجنة على استعداد للنظر في كافة التشريعات الاقتصادية لمساعدة منطقة قناة السويس على النهوض أكثر وتشجيع عملية الاستثمار بها.

وأعلن أنه تقدم بمشروع قانون بإقرار بعض الحوافز والضمانات للمشروعات المقامة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك لتشجيع الاستثمار بالمنطقة وجذب الأموال الخارجية لها في ظل حجم العمل والتطوير الذي يحدث بها.

يذكر أن مشروع القانون يتألف من مادتين، الأولى تنص على أنه مع عدم الإخلال بأية حوافز وضمانات ينص عليها قانون آخر، تتمتع المشروعات المُقامة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أيا كان شكلها أو النظام القانوني الذي تخضع له بالحوافز والضمانات المُقررة للمشروعات الخاضعة لأحكام قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017، والمادة الثانية هي مادة الإصدار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - مميش بالبرلمان: «مش هنعمل مشروع يخسر» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - مميش بالبرلمان: «مش هنعمل مشروع يخسر» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - مميش بالبرلمان: «مش هنعمل مشروع يخسر» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - حزب الدستور: نعمل على استكمال توكيلات المرشح الرئاسي خالد علي
التالى سياسة مصر - نائبة لـ«مهاب مميش»: أنت أسطورة لن تتكرر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا