ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - خطة دعم جمهورية مصر. للتوسع في محافظات الجمهورية.. «تقرير»

 

 

سياسة مصر - خطة دعم جمهورية مصر. للتوسع في محافظات الجمهورية.. «تقرير»
سياسة مصر - خطة دعم جمهورية مصر. للتوسع في محافظات الجمهورية.. «تقرير»

سياسة مصر - خطة دعم جمهورية مصر. للتوسع في محافظات الجمهورية.. «تقرير»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 03:08 مساءً

الواقع اون لاين - على الرغم من تواجده البرلماني المكثف، واستحواذه على الأغلبية البرلمانية تحت قبة مجلس النواب، بمشاركة أكثر من 5 أحزاب كبرى، فإن ائتلاف دعم جمهورية مصر. يسعى لفتح مقرات له بمحافظات الجمهورية، على خلاف مقرات أحزابه التي تتواجد على مستوى الجمهورية، للتواصل مع المواطنين ومعرفتهم بالائتلاف ودوره.

وقال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لائتلاف دعم جمهورية مصر.، إن الائتلاف سيعقد اجتماعا للمكتب السياسي بعد عدة أيام لمناقشة عدة أمور، أبرزها تحديد موعد لافتتاح مقرات لائتلاف دعم جمهورية مصر. بمحافظات الجمهورية، ولا يكون الاكتفاء فقط بمقر القاهرة، التي تجتمع فيه قيادات الائتلاف الكبرى.

ويوضح أن افتتاح المقرات الخاصة بالائتلاف تحتاج إلى نفقات مالية كبرى، كما تحتاج إلى وجود قيادات متواجدة في المقرات ورؤساء للمقرات، للتواصل مع المواطنين بالمدن والتعرف على نشاط الائتلاف، وجهوده المتواصلة تحت قبة البرلمان، حتى لا يخفى شيئا على أحد.

إمكانيات وموارد

وفي هذا الإطار يقول حامد الشناوي عضو ائتلاف دعم جمهورية مصر. والأمين العام لحزب المؤتمر، إن وجود مقرات للائتلاف في محافظات الجمهورية يحتاج إلى إمكانية مالية وبشرية، من خلال قيادات تدير هذه المواقع في المدن، وأيضا إمكانيات مالية نظرا المقرات والتجهيزات لكنه هناك موارد لذلك.

حزب سياسي

وأضاف الشناوي، أن فتح مقرات للائتلاف في المدن أمر جيد، ومن الممكن أن يكون الهدف منه هو تحول الائتلاف لحزب سياسي، مشيرا إلى أنه فيما يخص الموارد والإمكانيات فالائتلاف لديه موارده وإمكانياته، لافتا إلى أن المؤتمر يسهم إلى حد ما في الأموال.

التواصل مع نوابه

ومن جانبها قالت سامية رفلة عضو ائتلاف دعم جمهورية مصر.، إن وجود مقرات للائتلاف بالمدن، تسهل مهمة نائب الائتلاف بالمحافظة، من خلال التواصل مع المقر المتواجد لديه.

تغطية الجمهورية

وأوضحت أنه في بعض الأوقات يكون من الصعب التواصل مع الوزارات المعنية بأي مشكلات لكن وجود مقر الائتلاف سيسهل هذا الأمر، مشيرا إلى أن التواصل مع المواطنين بالمدن المختلفة، يؤكد ضرورة التواصل أولا مع النواب ثم بعد ذلك مع المواطنين، مشيرة أن الائتلاف يستطيع تغطية الجمهورية لحل مشكلات الدوائر المختلفة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - خطة دعم جمهورية مصر. للتوسع في محافظات الجمهورية.. «تقرير» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - خطة دعم جمهورية مصر. للتوسع في محافظات الجمهورية.. «تقرير» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - خطة دعم جمهورية مصر. للتوسع في محافظات الجمهورية.. «تقرير» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - النشرة السياسية.. خالد علي يعلن موقفه من انتخابات الرئاسة المقبلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا