ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - وكيل البرلمان يستقبل رئيس جمعية الصداقة اللاتفية لتعزيز العلاقات

 

 

سياسة مصر - وكيل البرلمان يستقبل رئيس جمعية الصداقة اللاتفية لتعزيز العلاقات
سياسة مصر - وكيل البرلمان يستقبل رئيس جمعية الصداقة اللاتفية لتعزيز العلاقات

سياسة مصر - وكيل البرلمان يستقبل رئيس جمعية الصداقة اللاتفية لتعزيز العلاقات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:33 مساءً

الواقع اون لاين - استقبل السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، الان هذا "اليوم" الاثنين، حسام أبو مرى رئيس جمعية الصداقة البرلمانية اللاتفية المصرية، وإيفتا شولتسا سفيرة جمهورية لاتفيا بالقاهرة، بحضور الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى وعدد من النواب، والمستشار محمد نصير نائب أمين عام مجلس النواب، والسفير أشرف الموافى مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

 

واستهل السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب اللقاء بالترحيب بالضيوف على أرض جمهورية مصر. ونقل تحيات رئيس البرلمان لهم، مؤكداً ضرورة تعزيز وتوطيد العلاقات ودعم جمهورية مصر. الكامل للتعاون والتنسيق مع الجانب اللاتفى فى كل المستويات.

 

وأكد الشريف، حسب البيان الصادر منذ قليل، الرغبة فى تدعيم مجالات التعاون الاقتصادى والصناعى والثقافى بين البلدين، لاسيما فى مجالات التعليم واللغة العربية والتبادل الطلابى بين الجانبين ونقل التكنولوجيا، مشيراً إلى أن تشكيل الجانب المصرى لجمعية الصداقة البرلمانية مع الجانب اللاتفى سيسهم فى تفعيل التعاون البرلمانى فى المجالات المختلفة لتكون بداية عمل لجمعية الصداقة البرلمانية بين الجانبين.

 

من جانبه أعرب حسام أبو مرى، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية اللاتفية - المصرية، عن شكرة على ذلك اللقاء، واصفا جمهورية مصر. بأنها دولة شقيقة مهمة للاتفيا.

 

وأكد أبو مرى الرغبة فى توطيد العلاقات التعليمة الثقافية وتنسيق المواقف بين جمهورية مصر. ولاتفيا فى المنظمات الدولية وعلى أهمية دور البرلمان فى هذا الصدد، مثمنا تشكيل جميعة الصداقة البرلمانية المصرية اللاتفية من جانب البرلمان المصرى.

 

وفى السياق ذاته أكدت ايفتا شولتسا سفيرة جمهورية لاتفيا بالقاهرة على استعداد بلادها للتعاون مع جمهورية مصر. فى كل المجالات لاسيما فى المجال التعليمى والثقافى والصناعى.

 

وبدوره أكد الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب أهيمة تعزيز التعاون الثقافى والأدبى والتعليمى بين جمهورية مصر. ولاتفيا.

 

وفى ختام اللقاء قام السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، بتبادل الهدايا التذكراية مع رئيس جمعية الصداقة البرلمانية اللاتفية – المصرية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - وكيل البرلمان يستقبل رئيس جمعية الصداقة اللاتفية لتعزيز العلاقات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - وكيل البرلمان يستقبل رئيس جمعية الصداقة اللاتفية لتعزيز العلاقات تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - وكيل البرلمان يستقبل رئيس جمعية الصداقة اللاتفية لتعزيز العلاقات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - النشرة السياسية.. خالد علي يعلن موقفه من انتخابات الرئاسة المقبلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا